إعلان

11 مصابًا بالاختناق في حريق مخبز ووحدات سكنية مجاورة بكفر الشيخ

03:53 م السبت 01 يونيو 2019

حريق بمخبز آلي امتد غلى الشقق السكنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

رصد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، برئاسة المهندس محمد عبد الله، مدير عام إدارة الأزمات، 11 مصابًا بالاختناق في الحريق المروع الذي شب بمخبز بلدي بمدينة فوه.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى فوه المركزي، ومستشفى فوه للتأمين الصحي، لتلقيهم العلاج اللازم، ومن خلال المتابعة وفق توجيهات محافظ كفر الشيخ، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، تماثلوا جميعًا للشفاء، ولم يرصد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، خسائر في الأرواح نتيجة إندلاع الحريق.

وشب حريق مروع في مخزن بلدي بمدينة فوه في كفر الشيخ، اليوم السبت، ما أدى إلى امتداد النيران إلى الشقق المجاورة للمخبز، وسيارة نصف نقل كانت تقف بجواره، فيما قضت النيران على محتويات المخبز.

انتقلت 5 سيارات إطفاء متعددة الأغراض، للتعامل مع الحريق، كما أنتقل اللواء ناصر رشاد، حكمدار مديرية الأمن، واللواء عبد الحميد بركات، مساعد مدير أمن كفر الشيخ، لفرقة شرطة دسوق، ومدير إدارة الحماية المدنية بمديرية الأمن، والعقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد محمود دوير، رئيس قسم الحماية المدنية بدسوق.

تمكن رجال الجماية المدنية، من التعامل مع الحريق، وجرى إخماده، وبالمعاينة تبين إن أسباب الحريق إنفجار خزان السولار الخاص بالمخبز.

فيديو قد يعجبك: