إعلان

صور.. اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في أسوان بنسبة نجاح 72%

09:44 م الثلاثاء 28 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

اعتمد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2018/2019 بنسبة نجاح بلغت 72,5%.

جاء ذلك بحضور اللواء سعيد حجازي نائب المحافظ والدكتور السيد الفيومي مدير عام التربية والتعليم بأسوان.

ووجه اللواء أحمد إبراهيم التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الثاني، متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية ليصبحوا في مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

وطالب محافظ أسوان بتحليل نتائج مختلف المواد الدراسية على مستوى الإدارات التعليمية في المراكز والمدن للتغلب على السلبيات وتعظيم الإيجابيات حتى يتسنى لمتخذي القرار اتخاذ اللازم خلال العام الدراسي المقبل.

مؤكداً أنه سيتم خلال الأيام القادمة تكريم طلاب التربية الفكرية من أبناء أسوان الذين حصلوا على المراكز الثلاث الأولى والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في مسابقة التربية الخاصة والدمج التي نظمتها الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة بالمدينة الشبابية بمحافظة الإسكندرية خلال الفترة من 22 إلى 25 مايو الماضي.

ومن جانبه صرح السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان، أن عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الشهادة الإعدادية بلغ 26150 طالبًا وطالبة، نجح منهم 18964 طالبًا وطالبة بمدارس التعليم العام واللغات منهم 48 حصلوا على الدرجات النهائية في الشهادة الإعدادية.

فيديو قد يعجبك: