إعلان

فيديو| لفتح "كنز المغارة".. ضبط عصابة قبل ذبح طفل في صحراء الفيوم

07:48 م الثلاثاء 28 مايو 2019

المتهم لحظة القبض عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا يظهر فيه واقعة القبض على شخص ضمن عصابة اختطفت طفلًا من إحدى قرى الفيوم في طريقهم لذبحه في مغارة معتقدين أنه يمكنهم عن طريق ذلك استخراج "كنز".

وظهر أحد المتهمين بارتكاب الواقعة في المقطع المصور وأكد أنه من قرية صالح شماطة في محافظة الفيوم، واعترف باختطاف الطفل، لكنه أكد أن الواقعة كانت بسبب خلافات مالية.

من جانبه أكد عبد الناصر صالح عبد العزيز، شيخ بلد قرية صالح شماطة، أن المتهمين بارتكاب الواقعة ليسوا من أبناء القرية، ويقيمون في نجع وهدان وليس لهم صلة بأبناء القرية الذين ينتمون لإحدى القبائل العربية الكبيرة التي ترفض هذا الأسلوب غير الإنساني والذي يتنافى مع الدين الإسلامي وتقاليد القبائل العربية.

ونفى أهالي قرية صالح شماطة التابعة لمركز سنورس بالفيوم، صلتهم بحادث اختطاف الطفل ومحاولة ذبحه من قبل أشخاص لاستخدامه في البحث عن الآثار داخل إحدى المغارات بصحراء الواحات المتاخمة لمحافظة الفيوم على حدود مدينة السادس من أكتوبر.

الجدير بالذكر أن المتهمين في الواقعة جرى القبض عليهم في الظهير الصحراوي لمدينة السادس من أكتوبر، وجرى تحرير المحضر اللازم للواقعة في قسم ثان مدينة السادس من أكتوبر.

وأكد مصدر داخل القرية أن المتهمين الثلاثة هم "رفيع. ع. و"، و"ياسر. م. ع" وشخص آخر مجهول اشترك معهما في ارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك: