تعطلت الحركة وتأخر الطلاب عن امتحاناتهم..ماذا حدث في قطار كفر الشيخ؟

04:27 م السبت 25 مايو 2019
 تعطلت الحركة وتأخر الطلاب عن امتحاناتهم..ماذا حدث في قطار كفر الشيخ؟

جانب من تعطل القطار وحوله طالبات على الرصيف

كفر الشيخ - إسلام عمار:

في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا تحرك القطار المتجه من محطة بيلا إلى كفر الشيخ، وبوصوله دقميرة التابعة لمركز كفر الشيخ، للرسو فيها ضمن رحلته، ليستقله طلاب من جامعة كفر الشيخ، والدبلومات الفنية، فوجئ الركاب بتوقفه بسبب عطل.

ووفق ما سبق ذكره تلقى المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، والعميد خالد إبراهيم، مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، ونائبه المقدم رضا النويشي، بلاغًا بتعطل القطار رقم 488 القائم من محطة بيلا والمتجه إلى كفر الشيخ، بمحطة دقميرة، ويستقله طلاب بجامعة كفر الشيخ والدبلومات الفنية، متوجهين لأداء امتحاناتهم.

جرى عرض الأمر على الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، ووجه مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، باتخاذ اللازم نحو توفير مواصلات بديلة لنقل الطلاب إلى امتحاناتهم بالجامعة ولجان المدارس، وبالتنسيق مع إدارة مجمع مواقف كفر الشيخ وإدارة المرور، جرى توفير 9 أتوبيسات لنقل الطلاب إلى امتحاناتهم.

وتبين من خلال انتقال رجال شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، بحدوث عطل فني في جرار القطار المذكور رقمه، فيما جرى الأستعانة بجرار بديل، لتستكمل رحلة القطار بعد تعطل حركة القطارات على خط السكة الحديد كفر الشيخ - شربين، لمدة حوالي ساعة و10 دقائق.

وفي السياق ذاته أعلنت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم السبت، تأجيل امتحانات 11 طالبًا وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية "زراعي"، بسبب تأخر القطار عن موعده ما أدى إلى وصول الطلاب قبل انتهاء اللجان بوقت غير كافي لتأدية الامتحان فيه.

إعلان

إعلان

إعلان