إعلان

"الكلاب أكلت جسده".. العثور على رأس رضيع في الدقهلية

07:01 م الأحد 07 أبريل 2019

كلاب ضالة - أرشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

عثر عدد من أهالي قرية كفر الأمير التابعة لمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، على رأس رضيع، بدون جسد، ملقاة وسط أكوام مم القش بجوار إحدى المزارع على الطريق الواصل بين القرية وقرية الكمال.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمركز شرطة تمى الأمديد بعثور فلاح على رأس طفل حديث الولادة، أمام إحدى المزارع على طريق قرية "كفر الأمير - الكمال".

وانتقل فرع البحث الجنائي بقيادة المقدم محمد الحسيني، رئيس فرع البحث، والمقدم عمر عامر، وكيل الفرع والرائد أحمد لطفي رئيس مباحث مركز تمى الأمديد، إلى محل الواقعة وتبين وجود رأس رضيع حديث الولادة فقط بعد أن التهمت الكلاب الضالة باقي جسده.

وكلّف العميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث من ضباط فرع البحث الجنائي بشرق الدقهلية، وضباط مباحث مركز تمى الأمديد لكشف ملابسات الحادث، وضبط المتورطين في إلقاء الرضيع حتى نهشت الكلاب جسده.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى إخطار النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي للمعاينة كما صرحت بدفن ما تبقى من جسد الرضيع، وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: