إعلان

بعد السيطرة عليه.. مصدر أمني يكشف تفاصيل حريق داخل مديرية أمن الدقهلية

09:09 م السبت 27 أبريل 2019

حريق محدود داخل مديرية أمن الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

كشف مصدر أمني رفيع بمديرية أمن الدقهلية، أسباب الحريق الذي اندلع داخل مبنى مديرية أمن الدقهلية، مساء اليوم السبت، قبل السيطرة عليه دون خسائر في الأرواح.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه لـ"مصراوي"، إن الحريق شب داخل الطابق الثاني علوي بمبنى المديرية بمكتب إدارة شئون الأفراد، نتيجة ماس كهربائي في جهاز كمبيوتر، أدى لاشتعال النيران في كمية من الأوراق، وصدور إنذار من أجهزة الإطفاء الذاتي.

وأضاف المصدر أنه فور اشتعال النيران، جرى السيطرة على الحريق وإخماده دون أي خسائر بشرية، مشيرًا إلى أنه تم إخلاء الطابق بالكامل وتدخل أفراد الحماية المدنية للسيطرة على النيران وإخمادها قبل إمتدادها لباقي المكاتب.

وأشار إلى أنه جرى فتح تحقيق لمعرفة أسباب اشتعال النيران بالمكتب، موضحًا أن المعاينة الأولية لم تسفر حتى الآن عما إذا كان الحريق جراء ماس كهربائي أو نتيجة بسبب بقايا سجارة مشتعلة.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، باشتعال النيران في مكتب شئون الأفراد بديوان المديرية بالطابق الثاني علوي.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، بـ6 سيارات إطفاء تحت إشراف العميد أحمد المهدي، مدير إدارة الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف وجرى السيطرة على الحريق وإخماده.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم فيما جرى انتداب قسم الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق، ومخطابة النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: