إعلان

"مش هفرط في أرضي".. جملة تسببت في قطع أذن فلاح وبتر أصبع ابنه

04:48 م الثلاثاء 16 أبريل 2019

قطع أذن فلاح وبتر أصبع ابنه

الدقهلية - رامي محمود:

"مش هفرط أرضي".. كانت تلك الكلمات التي رددها فلاح بقرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بمثابة إعلان حرب على جاره الذي يرغب في شراء قطعة أرض ملاصقة له ليقرر الأخير الانتقام.

بدأت القصة حينما طلب "إ.ع" وزوجته "نصرة" ونجليهما، شراء قطعة أرض يمتلكها توكل محمد إبراهيم الصياد، 70 سنة، لضمها إلى زمامهم وفي كل مرة يرفض الثاني التوقيع على عقود البيع رغم الضغط الذي يمارسونه عليه، بل زاد عن ذلك وحذر أبناءه ألا يفرطوا فيها ويواصلوا زراعتها، ليقرروا الانتقام منه حتى يرضخ لمطلبهم.

أصر الجيران على شراء الأرض وذهبوا إلى المالك لإجباره على التوقيع على عقود البيع لتتحول الجلسة إلى معركة أشهرت خلالها الأسلحة البيضاء ليصاب العجوز ببتر في أذنه اليسرى وبتر إصبع الإبهام لنجله "محمد" ويجري نقلهم إلى مستشفى المنصورة العام الجديد في حالة خطرة.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة بلقاس من مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولى سابقا" بوصول توكل محمد إبراهيم الصياد، 70 سنة، ومقيم بقرية بسنديلة بمركز بلقاس مصاب بقطع في الأذن اليسرى ونجله "محمد"، بقطع في أصبع الإبهام ادعاء اعتداء من آخرين.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة الرائد يوسف صبري، رئيس المباحث، لمكان البلاغ وبسؤال المصابين اتهما جارهم "إ. ع" وزوجته "نصرة" ونجليهما بالاعتداء عليهما بالأسلحة البيضاء وإصابتهما بسبب خلافات بينهم على شراء قطعة أرض يمتلكونها ورفضوا بيعها لهم ما جعلهم يعتدون عليهم.

حرر عن ذلك المحضر رقم 6022 لسنة 2019 جنح مركز شرطة بلقاس وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: