إعلان

بالصور- ندوتان عن التعديلات الدستورية في الوادي الجديد

11:36 م الأحد 14 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الوادي الجديد، برئاسة جمال آدم، الأمين العام للحزب، اليوم الأحد، ندوتين تثقيفيتين، للتوعية بالتعديلات الدستورية وأهمية المواد المستحدثة بالنسبة للمواطن والتي جري إضافتها في التعديلات الدستورية المرتقبة.

وأضاف بيان إعلامي صادر عن أمانة الحزب، أنه جرى تنظيم الندوة الأولى في قاعة الاجتماعات بمركز شباب الخارجة، والثانية بكنيسة السيدة العذراء بمدينة الخارجة.

أضاف البيان، أن تعديل الدستور يهدف إلى مواكبة وضع مصر الجديد على المستويين الإقليمي، حيث أن التعديلات المرتقبة تهدف إلى تثبيت دعائم الدولة واستكمال المشروعات العملاقة.

وتناولت الندوة التي حاضر فيها دكتور محسن عبدالوهاب، أمين الحزب بمركز الخارجة، والدكتورة السيدة مشرف، عضو أمانة الحزب، وسامح منقريوس، أيمن المواطنة بالحزب، وأحمد عبدالعاطي، أمين العمال بالحزب، وبعض من الأمناء النوعيين بمركز وقري الخارجة، مواد الدستور التي سيجري الاستفتاء عليها، وكيفية الحشد للاستفتاء وتوزيع الأدوار على الأمناء للاستفادة بقدراتهم وخبراتهم في هذه المناسبات.

ويأتي تنظيم الندوات في إطار خطة الأمانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن، على مستوى الجمهورية؛ لإعلان موقف الحزب الداعم للتعديلات الدستورية.

فيديو قد يعجبك: