إعلان

تسببا في سحل سيدة.. الحبس 3 سنوات للمتهمين بخطف حقائب النساء في كفر الشيخ

01:53 م الأحد 31 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، بمعاقبة عاطلين، بالحبس 3 سنوات، مع الشغل، وإلزامهما بأن يؤديا لـ3 سيدات مبلغ 10 آلاف وواحد جنيه لكل سيدة منهن، على سبيل التعويض المدني المؤقت، وذلك على خلفية اتهامهما بسرقة حقائب السيدات، والتسبب في سحل ضحية منهن في الشارع.

صدر الحكم برئاسة المستشار نادر الجنايني، رئيس محكمة جنح بندر كفر الشيخ، وسكرتارية وليد سليم، وحضور محمد الديب، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، وذلك في أحداث القضية رقم 598 لسنة 2019 جنح قسم ثان شرطة كفر الشيخ.

وشهدت الجلسة تقديم فايز فراج، محامي المجني عليهن "فايزة ح"، و"روضة ع"، و"رشا ب"، مقطع فيديو لرئيس المحكمة يتضمن واقعة سرقة المجني عليها من قبل اللصين، من خلال خطف حقيبتها وبها 1300 جنيه، وجهاز هاتف لوحي محمول "تابلت".

وقرر رئيس المحكمة المستشار نادر الجنايني، ضم مقطع الفيديو للقضية، فيما طالب محامي المجني عليهن الثلاث، فايز فراج، خلال مرافعته بالحق المدني للسيدات الثلاث بمبلغ 10 آلاف وواحد جنيه كحقوق مدنية لهن، كما طالب المحكمة بتوقيع أقصى عقوبة على اللصين المتهمين في القضية.

ووصف دفاع المجني عليهن، خلال المرافعة المتهمين بالإهاربيين، بعد ما ارتكباه من جرائم في حق الضحايا، وبث الرعب في نفوس المارة، مطالبًا المحكمة باجتثاث مثل هذه العناصر الإجرامية لتطهير المجتمع منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان