إعلان

صور| نقابة الزراعيين بالإسكندرية تنظم ندوة لدعم التعديلات الدستورية

01:55 م الأحد 31 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أكد الدكتور ماهر أبو جبل عضو مجلس نقابة الزراعيين، أهمية دور الأغلبية الصامتة في مصر، ومنها الزراعيين والفلاحين في دعم التعديلات الدستورية الجديدة، قائلا إن التعديلات تشكل منعطفا جديدا لحماية الدولة المصرية من المؤامرات التي تحيط بها من الخارج، وتشكل تهديدا لحالة الاستقرار الذي شهدته البلاد خلال الخمس سنوات الأخيرة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته نقابة الزراعيين بالتعاون مع الجمعيات الزراعية بالإسكندرية، اليوم الأحد، لمناقشة التعديلات الدستورية المطروحة للنقاش المجتمعي، والتوعية بأهميتها لضمان استقرار مصر في ظل التحديات الإقليمية.

وأضاف أبو جبل أن الحوارات حول التعديلات الدستورية شارك فيها العديد من فئات المجتمع من النواب والنقابات والمنظمات المعنية بالتعديلات الدستورية، تحت قبة البرلمان، وكان لابد أن ينقل الحوار إلى القواعد الشعبية والمزارعين، للتأكيد على أهمية هذه التعديلات لمصلحة الوطن.

وأشار عضو مجلس النقابة إلى أن مشاركة عدد كبير من المزارعين من شرق وغرب الإسكندرية ومحافظة البحيرة، في الندوة يعد مؤشرا جيدا على وعي المواطن المصري وخاصة الفئات المرتبطة بالأرض من مهندسين زراعيين وفلاحين ومستثمرين، معتبرا أن البسطاء من الفلاحين هم أكثر الفئات تأييدا لاستقرار الوطن.

شارك في الندوة ممثلون عن مختلف الجهات المعنية من زراعيين ونواب ومسئولين عن وزارة الزراعة وتعاونيات زراعية، ورائف تمراز وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس الشعب، والدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، الدكتور مصطفي كامل البخشوان وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية، بهاء عطا سليم مستشار محافظ الإسكندرية للزراعة والتعاون، والمهندس حسين جمعة موسى عضو مجلس إدارة الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان