بأمر المحافظ.. "مسئولو القليوبية" ممنوعون من إغلاق الهواتف

12:34 م الأحد 31 مارس 2019
بأمر المحافظ.. "مسئولو القليوبية" ممنوعون من إغلاق الهواتف

الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

وجه الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الأحد، إنذارا شديد اللهجة لمسئولي المحافظة ورؤساء المراكز والأقسام والأحياء، بعدم غلق الهواتف الخاصة بهم أو أجهزة الاستدعاء لأي ظرف، وخاصة في حالات الطوارئ.

وأضاف المحافظ، خلال جلسة المجلس التنفيذي اليوم، بحضور اللواء حازم الذهبي حكمدار القليوبية، والدكتور عواد أحمد السكرتير العام، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير المساعد، واللواء نبيل عدلي مدير إدارة المرور، ورؤساء مجالس المدن ووكلاء الوزرات، أن الضرورة تقتضي سرعة التواصل.

وتابع المحافظ، أن التواصل بين المسئولين يجب أن يكون دائمًا على مدار الساعة، قائلا "احنا شغالين 24 ساعة في 7 أيام ولا يجوز غلق التليفون أو أي وسيلة تواصل".

كما عبر المحافظ عن استيائه من عدم التزام رؤساء مجالس المدن والتقاعس عن تسليم البيانات الخاصة بمعدل إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية قائلا "ميصحش التقاعس"، مطالبا الجميع بضرورة الالتزام بإرسال جميع التقارير وتنفيذ القرارات.

وأوضح المحافظ أن قرية سرياقوس بالخانكة هي الأعلى، على مستوى المحافظة، في التعدي على الأراضي الزراعية، مشيرًا إلى أن هناك عقار آيل للسقوط بالقناطر الخيرية، وصدر له العديد من قرارات الإزالة من محافظ القليوبية السابق ومنه ولم ينفذ، مناشدا المسئولين باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه التعديات في بدايتها.

وأشار المحافظ إلى أن الزيادات التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، تستلزم اليقظة التامة من كافة المسئولين للعمل علي ضبط الأسواق والحفاظ علي ثبات الأسعار وإجهاض أي محاولات لزيادة أسعار السلع مع توفير مبادرات لمواجهة الغلاء والعمل علي متابعة الأسواق وتوفير منافذ السلع، وتنفيذ توجيه الرئيس "اللي يغلي محدش يشتريه" من خلال تدشين حملات مقاطعة السلع والتجار المتلاعبين في الأسعار وتوفير هذه السلع بأسعار مخفضة.

ووجه المحافظ بضرورة بدء الاستعداد لشهر رمضان من الآن تجنبًا لأي طوارئ من خلال تشكيل غرفة عمليات رئيسية من التموين والصحة والمدن وتفعيل لجنة مراقبة الأسعار ومراقبة محلات الأغذية وإقامة الشوادر والمنافذ بالتنسيق مع كافة الجهات، لتوفير السلع اللازمة والياميش واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 163761

    عدد المصابين

  • 127963

    عدد المتعافين

  • 9115

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 100777064

    عدد المصابين

  • 72786191

    عدد المتعافين

  • 2164126

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي