إعلان

المباراة في موعدها.. أول تعليق رسمي من الإسكندرية على عقد لقاء القمة - صور

03:47 م السبت 30 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية محمد عامر:

أكد المهندس مدحت عبد الفضيل، رئيس حي العامرية ثان في الإسكندرية، إن الصور المتداولة لغرق إستاد برج العرب قديمة، وما يشاع حولها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وتابع "عبد الفضيل"، في تصريح لـ"مصراوي"، أن المباراة سوف تقام في موعدها المحدد، قائلًا "غرق الإستاد كلام فاضي ومباراة القمة في موعدها".

وقال "عبد الفضيل"، إنه لا توجد أي تجمعات لمياه الأمطار داخل أرضية إستاد برج العرب تعوق سير المباراة، موضحًا أن الاستاد مزود بأجهزة لتصريف مياه الأمطار.

وأشار "عبد الفضيل" إلى أن سيارات الحي تواصل أعمال شفط مياه الأمطار من محيط الإستاد والطرق المؤدية إليه خاصة طريق الكافوري، قائلا، "انتهينا الآن من شفط المياه من كافة الطرق أمام الاستاد ونتواجد ميدانيا لمتابعة الحالة أول بأول.

وأضاف رئيس حي العامرية ثان، أنه لأول مرة جرى إنارة طريق الكافوري المؤدي لاستاد برج العرب، استعدادا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

يذكر أن درجات الحرارة وصلت في الإسكندرية إلى 13 درجة للكبرى و8 درجات للصغرى، فيما وصلت سرعة الرياح إلى 60 عقدة، بعد أن ضربت موجة من الطقس السيئ أحياء الإسكندرية، اليوم السبت، وذلك بالتزامن مع نوة " عوة وبرد العجوزة" والتي صاحبتها عواصف شديدة ورياح غربية وأمطارًا غزيرة وانخفاض شديد في درجات الحرارة

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، في السابعة من مساء اليوم، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك: