إعلان

موكب "منقولات عروسين" ينتهي داخل مركز الشرطة في طوخ

11:42 ص الأحد 24 مارس 2019

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أصيب 6 أشخاص، اليوم الأحد، في مشاجرة بسبب سرعة السيارات المستخدمة في نقل "عفش" عروسين في دائرة مركز طوخ.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ بوقوع مشاجرة ومصابين في مدخل قرية الحدادين دائرة المركز.

انتقل إلى موقع الحادث، المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين، "طرف أول".. "سعيد. س" 45 سنة، سائق، مصاب بكدمات بالساقين، و"أكرم. م" 16 سنة، عامل مصاب بجرح سطحي بالرأس، و"بسام. خ" 19 سنة، عامل، مصاب بجرح بالرأس، و"محمد. س" 48 سنة، فلاح، مصاب بجرح سطحي بفروة الرأس وكدمات بالذراعين والقدم اليمنى، وجميعهم من قرية مشتهر دائرة مركز طوخ، و"طرف ثانٍ" "إيمان. ا"، 55 سنة، ربة منزل مصابة بكدمات بالظهر والذراعين، و"هدى. ص" 32 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمات بالقدم اليسرى، و"إبراهيم. ح" 22 سنة، عامل، و"علي. ح" 32 سنة، وجميعهم مقيمون بكفر علوان دائرة المركز.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب الخلاف على سرعة سير السيارات المستخدمة في نقل العفش، فتطورت لمشاجرة اعتدى خلالها كل طرف على الآخر بالضرب وإحداث ما به من إصابات.

بسؤال طرفي المشاجرة تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل طرف منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته.

جري تحويل المصابين لمستشفى طوخ المركزي، وخرجوا عقب تلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7329 جنح مركز شرطة طوخ لسنة 2019، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: