• "تعليم كفر الشيخ" تُشكل غرفة عمليات لامتحان أولى ثانوي الإلكتروني

    06:08 ص الأحد 24 مارس 2019
    "تعليم كفر الشيخ" تُشكل غرفة عمليات لامتحان أولى ثانوي الإلكتروني

    غرفة عمليات لامتحان أولى ثانوي الإلكتروني

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    أعلنت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، الأحد، غرفة عمليات رئيسية و13 غرفة عمليات فرعية بالإدارات التعليمية، لمتابعة عقد الامتحان التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوي.

    وأكدت كشك، في بيان رسمي أن "الامتحان التجريبي سيبدأ اليوم وهو الامتحان التجريبي الثاني للطلاب والذى يعقد لأول مرة باستخدام جهاز التابلت".

    وعقدت وكيل الوزارة اجتماعا بغرفة عمليات المديرية، بحضور الدكتور سلامه الويشي، المدير العام للتعليم العام، ومديري الإدارات التعليمية، ومديري ورؤساء أقسام التعليم الثانوي بالمديرية والإدارات ومديري مدارس التعليم الثانوي وأخصائي التطوير بالمدارس، لمتابعة الإنتهاء من الإستعدادات لعقد الإمتحان.

    وقالت كشك إن جميع الإدارات والمدارس من الاستعداد للامتحان، وعددها 97 مدرسة، مع إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بعقد الامتحان من تسليم أجهزة التابلت وشرائح الاتصالات، وكلمات المرور لجميع الطلاب والمعلمين، وإعداد اللجان حسب تعليمات الامتحان الواردة من الوزارة.

    وأضافت أن "75% من المدارس تعمل على الشبكة الرئيسية، و25% تعمل على خطوط الشريحة الداتا".

    ولفتت إلى أن غرفة العمليات بكل إدارة، تضم مدير التعليم الثانوي في الإدارة ومدير التطوير التكنولوجي، وتكون الغرفة مهتمة بمتابعة سير الامتحانات للطلاب، وفي حالة حدوث مشكلة يجرى اتخاذ الإجراءات الأزمة، والاتصال الدائم بوكيل الوزارة، وترسل كل مدرسة ثانوي تقريرًا يوميًا عن حالة سير الامتحانات في المدرسة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان