إعلان

القبض على عاطل متهم بسرقة 4 شقق في الغربية

06:27 م السبت 02 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

ألقت الأجهزة الأمنية في الغربية، اليوم السبت، القبض على عاطل مسجل خطر، متهم بارتكاب 4 وقائع سرقة مشغولات ذهبية من داخل وحدات سكنية في شارع محمد فريد بمنطقة منشية البكري بمدينة المحلة.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغات بوقائع سرقات مشغولات ذهبية ومتعلقات خاصة من داخل 4 وحدات سكنية في منطقة منشية البكري بدائرة القسم.

وتشكل فريق بحث جنائي تحت إشراف إدارة البحث الجنائي، وقيادة العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية لتحديد مرتكب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة وكشف غموض وقائع السرقات لكشف غموض الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الوقائع "نصر ط. ا." 56 سنة عاطل مسجل شقي خطر، وسبق ضبطه في 4 قضايا آداب عامة وسرقة أخرهم القضية رقم 1766 لسنة 2006 م جنح أول المنصورة "سرقة مسكن" وتخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن باستخدام أسلوب كسر الباب.

وبتقنين الإجراءات الأمنية واستئذان النيابة العامة، ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب 4 وقائع سرقات بشارع محمد فريد بنطاق منشية البكري بدائرة حي ثان المحلة، واستولى على مشغولات ذهبية ومتعلقات خاصة من وحدات سكنية من المواطنين.

وبارشاد المتهم تم ضبط المسروقات بمسكنه وبعرضها على المجني عليهم وتعرفوا عليها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: