إعلان

سعر المتر 1060 جنيها.. مزايا ومواصفات قطع الإسكان المتميز بسوهاج

03:12 م الأربعاء 13 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلن المهندس رجب سالمان، رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، عن بدء تسليم قطع الإسكان المتميز الأحد المقبل، موضحًا أن عدد القطع التي سيجري تسليمها خلال القرعة بلغ 871 قطعة، وأن القطع مقسمة لنوعين أحدهما تبلغ مساحتها 500 متر مربع والأخرى تبلغ مساحتها 600 متر مربع.

وقال رئيس مدينة سوهاج الجديدة، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأربعاء، إن إجمالي مساحة الـ 871 قطعة التي سيجري تسليمها للمواطنين والتي تقع جنوب المدينة بلغ 455 فدانًا.

وأضاف "سالمان" أن القطع المشار إليها تقع جنوب مدينة سوهاج الجديدة بداية من طريق المطار بامتداد عمارات الـ 41 فدانًا وعمارات الإسكان الاجتماعي، وتنقسم تلك القطع على 10 مجاورات.

وفيما يتعلق بسداد قيمة قطع الإسكان المتميز بمدينة سوهاج الجديدة، قال سالمان إن المواطن يدفع ربع قيمة القطعة عند التقديم وبعد اختياره في القرعة يدفع باقي القيمة وهي الثلاث أرباع المبلغ مقسط على ثلاث سنوات، مضيفاً أن سعر المتر الواحد في هذه القطع 1060 جنيها.

وأشار "سالمان" إلى أن من ضمن مميزات قطع الإسكان المتميز وقوعها في منطقة مرتفعة عن مستوى سطح مدينة سوهاج الجديدة تشبه الهضبة، ووقوعها مباشرة في مواجهة سوق الجملة بمدينة سوهاج الجديدة، المنازل التي سيتم إنشائها على هذه المساحات تحيط بها الخضرة من جميع الاتجاهات أي أنها وسط حديقة.

ولفت "سالمان" إلى أنه جرى التقديم على قطع الإسكان المتميز في شهر أغسطس من العام الماضي، وأنه سيتم البدء في التسليم الأحد المقبل ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع.

فيديو قد يعجبك: