إعلان

"خناقة على القايمة".. عامل يطعن شقيق زوجته في الخانكة

12:49 م الإثنين 11 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شرع عامل في قتل شقيق زوجته، اليوم الإثنين، بسلاح أبيض "سكين"، لخلافات بينهما على قائمة المنقولات الزوجية بالخانكة، جرى نقل المصاب لمستشفى السلام والتحفظ على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصاب بناحية أبوزعبل – دائرة المركز.

انتقل العميد شريف إلهامي مأمور مركز شرطة الخانكة، وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من: طرف أول، "محمود.ع" 26 سنة، عامل، مصابا بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليمنى وجرح قطعي بالخد الأيمن، وجرى نقله لمستشفى القصر العيني ولا يمكن استجوابه، وطرف ثاني: "محمود.ا" 27 سنة، "زوج شقيقته"، عامل.

وذلك بسبب وجود خلافات عائلية بين الثاني وزوجته "شقيقة الأول" انتهت بالطلاق، وحال تواجد الأول بناحية سكن الثاني لاستلام قائمة المنقولات الزوجية الخاصة بشقيقته، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة اعتدى على إثرها الثاني على الأول بسلاح أبيض "سكين"، محدثاً إصابته المشار إليها، وفر هارباً.

تمكن المقدم حازم سعد رئيس مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المبين، وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وجرى التحفظ عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5195 جنح مركز الخانكة لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: