إعلان

محافظ البحيرة يستقبل نيفين جامع لبحث النهوض بالمشروعات المتوسطة والصغيرة

11:23 ص الجمعة 22 فبراير 2019

محافظ البحيرة والدكتورة نيفين جامع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الجمعة، بمدينة وادي النطرون، الدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

تأتي الزيارة في إطار خطة تفعيل الأنشطة المشتركة مع المحافظين والعمل على النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وفتح سبل تعاون جديدة بين الجهاز والمحافظات لخدمة المواطنين، والحد من البطالة ورفع مستوى المعيشة من خلال بحث سبل الارتقاء بالصناعات الحرفية بالمحافظة وتوفير كافة الإمكانيات للصناع أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وصرح آمنة، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وتقدم كافة أوجه الدعم لأصحابها بهدف دفع عجلة المشروعات وفتح أسواق جديدة لتسويق منتجاتهم وتنمية مشروعاتهم وتوفير فرص عمل للشباب وذلك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، مشيدا بالخدمات المتنوعة التي يقدمها الجهاز في تمويل وإقراض أصحاب المشروعات وكافة سبل الدعم اللازمة لهم.

وأشارت جامع إلى دور الجهاز في تذليل العقبات وتقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية للنهوض بهذه الصناعات الهامة ومنح القروض لتمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية في الصغر، المساهمة في تمويل مشروعات البنية الأساسية والتنمية المجتمعية.

فيديو قد يعجبك: