إعلان

بعد إصابة 14 تلميذًا في رحلة مدرسية.. "صحة الدقهلية" تكشف تفاصيل الحادث

02:07 م الإثنين 09 ديسمبر 2019

وزارة الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

كشف الدكتور سعد عبد الطيف مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، تفاصيل إصابة 14 تلميذ بمدرسة "طلخا المتميزة للغات 2" وذلك على إثر سقوط لعبة خلال رحلة نظمتها إدارة المدرسة في أحد الملاهي بمدينة المنصورة.

وقال وكيل وزارة الصحة في تصريحات صحفية، إن أحد المستشفيات الخاصة استقبلت 14 تلميذًا وتلميذة عقب نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف.

وأوضح أنه جرى خروج 9 تلاميذ بعد تحسن حالتهم، وعمل جبيرتين في اليد والقدم لاثنين من المصابين، وحجز ثلاثة أخرين للتدخل الجراحي.

وأضاف أن فريقًا طبيًا من مديرية الصحة انتقل إلى المستشفى لمتابعة الحالة الصحية للتلاميذ، مشيرًا إلى تقديم كافة أوجه الدعم الطبي اللازم لهم حتى تماثلهم للشفاء.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من العميد يحي عبدالعزيز، مدير إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ بسقوط لعبة حديدية بملاهي "براديس لاند" بطريق المنصورة الدائري وإصابة عدد من التلاميذ.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين إصابة 14 تلميذًا بينهم 3 في حالة خطرة ونقلوا إلى مستشفى خاص.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم؛ أن الرحلة نظمتها مدرسة "طلخا المتميزة للغات 2" للتلاميذ بمرحلة الابتدائي بالمدرسة إلا أن لعبة حديدية يستقلها التلاميذ سقطت بهم.

وأضاف المصدر أن وكيل وزارة التربية والتعليم قرر فتح تحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أنه توجه إلى المستشفى لمتابعة حالة المصابين.

فيديو قد يعجبك: