إعلان

اعتداء وهزيمة وانقلاب أتوبيس.. تفاصيل 12 ساعة حزينة لجماهير المصري -صور

12:06 م الإثنين 30 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

حالة من الحزن سادت بين شريحة عريضة من جماهير النادي المصري البورسعيدي، اليوم الاثنين، على خلفية 3 أحداث سلبية متتالية تعرض لها الفريق وجماهيره خلال الساعات الماضية والتي بدأت باعتداء على حافلة الجماهير ظهر أمس الأحد وانتهت بانقلاب حافلهم أخرى أثناء رحلة العودة.

"مصراوي" رصد المشاهد الـ3 التي مرت بجماهير المصري البورسعيدي في السطور التالية.

الاعتداء على الجماهير

البداية كانت، ظهر أمس الأحد، بتعرض الحافلات التي يستقلها جماهير النادي المصري البورسعيدي، لإلقاء حجارة، أثناء مرورها في نطاق محافظة دمياط متجهة إلى محافظة الإسكندرية لحضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ونظيره فريق بيراميدز، على ستاد الاسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها السابعة عشر.

وتهشم زجاج عدد من الأتوبيسات التي تستقلها جماهير المصري، دون وقوع إصابات، وتمكنت قوات الشرطة بمديرية أمن دمياط من القبض على 16 من الشباب في قرية البصارطة التابعة لمركز دمياط، لاتهامهم بالاعتداء على الأتوبيسات.

هزيمة المصري

ونجح فريق بيراميدز فى تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في حضور المئات من جماهير الأخير، وتقدم جون أنطوي لبيراميدز في الدقيقة 54، وتعادل سعيدو صنبوري للمصري من ضربة جزاء بالدقيقة 72، وأحرز دودو الجباس الهدف الثاني لبيراميدز فى الدقيقة 82 من لعبة خلفية مزدوجة ليقتنص فريقه 3 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما يتراجع المصري للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.

انقلاب أتوبيس الجماهير

الواقعة الثالثة كانت في الساعات الأولى من فجر الأربعاء، حيث أصيب 6 من جماهير النادي المصري انقلبت بهم سيارة "ميني باص" على طريق "بورسعيد - دمياط" أثناء عودتهم من محافظة الاسكندرية عقب حضورهم مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وأكد حسين كساب، مسئول هيئة الاسعاف ببورسعيد، إلى أن سيارات الإسعاف توجهت إلى موقع الحادث، ونقلت 5 مصابين بكدمات وإصابات طفيفة إلى مستشفى السلام بورسعيد، بينما تم نقل مشجع آخر مصاب بضيق تنفس إلى مستشفى الزهور المركزي، وخرجوا جميعًا عقب تلقيهم الإسعافات اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان