إعلان

سفير كوريا الجنوبية: نثق في رؤية الرئيس السيسي لزيادة الاستثمارات الأجنبية

08:20 م الإثنين 07 أكتوبر 2019

سفير كوريا الجنوبية - يون يو شيول ان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

قال سفير كوريا الجنوبية في مصر، يون يو تشول، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يبذل الكثير من الجهود لتعزيز اقتصاد مصر على المستوى الدولي.

وأضاف "تشول" في تصريحات له خلال لقاء صحفي عقده مساء اليوم الإثنين، في الإسكندرية، "الرئيس السيسي يسعى جاهدًا للنهوض بالاقتصاد المصري، بجانب جهوده المؤثرة في مواجهة الإرهاب لجعل المصريين يشعرون بالطمأنينة، كما أن الرئيس لديه رؤية خاصة لنجاح بلاده وعلى مقدرة لإقناع الطرف الأجنبي بالاستثمار في مصر."

وأكد سفير كوريا ثقة بلاده في الإدارة السياسية المصرية، بشأن تعزيز الاستثمارات الأجنبية وضمان استقرارها، في ظل المساعي لجذب النقد الخارجي والاستثمارات إلى مصر.

وأشار إلى أن وفدًا اقتصاديًا كوريًا رفيع المستوى يصل القاهرة مساء اليوم الإثنين، لبحث زيادة التعاون الاقتصادي بين البلدين من خلال لقاءات مع كبار المسؤولين المصريين، لافتًا إلى أن الوفد سيلتقي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال أيام، لبحث سبل التعاون.

وتابع "نطمح للوصول إلى اتفاقية للتجارة الحرة بين مصر وكوريا لعمل منطقة معفاة من الضرائب، خلال زيارة الوفد، لأنها تساعد كثيرًا في توسيع حجم التعاون الاقتصادي بين الطرفين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان