إعلان

825 طالبًا وطالبة يتقدمون لانتخابات اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ

06:03 م الخميس 31 أكتوبر 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الخميس، إن عدد المتقدمين لانتخابات مجالس اتحاد طلاب الكليات ومجلس اتحاد طلاب الجامعة للعام الدراسي الحالي 2019 /2020، وصل إلى 825 طالبًا وطالبة.

وأكد رئيس الجامعة أن الطلاب المتقدمين من لجان الأسر والنشاطات الفني والرياضي والثقافي والإعلام والجوالة والخدمة العامة والنشاط الاجتماعي والرحلات والنشاط العلمي والتكنولوجي، بإشراف اللجنة العليا للإشراف على انتخابات مجالس اتحادات طلاب الكليات ومجلس اتحاد طلاب الجامعة.

وأوضح في تصريحات صحفية، إنه جرى تشكيل لجنة عليا للإشراف على الانتخابات برئاسة الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وتضم في عضويتها الدكتور ماهر أبو اخوات، الأستاذ المساعد بكلية الحقوق، والدكتور رشدي العدوي، الأستاذ المساعد بكلية الزراعة، وعلى صبري، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والطالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية عادل سعيد عبد الهادي شلبي، والطالب بالفرقة السادسة بكلية الطب محمد عبد المعين محمد عبده.

وأضاف أن الكشوف المبدئية للمرشحين سوف تعلن يوم الأحد المقبل 3 نوفمبر، ويجري تلقي الطعون وفحصها في اليوم التالي، وتعلن الكشوف النهائية يوم الثلاثاء 5 نوفمبر المقبل، ويسمح بالدعاية الانتخابية من اليوم التالي.

وأشار إلى أن انتخابات الجولة الأولى في الكليات يوم 10 نوفمبر وتجري انتخابات الإعادة في اليوم التالي، وانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات تجرى يوم 12 نوفمبر، وانتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات في اليوم التالي، فيما تجري انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعات يوم 14 نوفمبر.

فيديو قد يعجبك: