"شوفت صاحبي تحت القطر".. ننشر أقوال الشاب الناجي بعد قفزه من "قطار طنطا"

12:14 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
"شوفت صاحبي تحت القطر".. ننشر أقوال الشاب الناجي بعد قفزه من "قطار طنطا"

الشاب الناجي بعد قفزه

الغربية- مروة شاهين

أدلى أحمد سمير، الشاب الناجي بعد قفزه من "قطار طنطا"، بأقواله أمام النيابة العامة، في الواقعة التي وجهت فيها النيابة العامة تهمة القتل العمد لكمسري القطار.

وقال "سمير" خلال التحقيقات إنه لم يكن يتخيل أن يمر بتلك اللحظات العصيبة، متابعًا: "والله أنا عشت لحظات من الرعب داخل القطار والحمد لله على كل حال فقدت زميل عمري كله محمد شهيد التذكرة وربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته يا رب".

وأضاف الشاب الناجي في أقواله أن تعامل الكمسري معهما كان مهينًا جيدًا قائلًا: "أنا ومحمد اتعاملنا من الكمسري بإهانة شديدة".

وتابع "سمير" خلال التحقيقات: "الكمسري طلب منا خلال مروره سداد قيمة التذكرة واحنا مكانش معانا فلوس تكفي سداد قيمتها وبدأ بالنقاش معنا بصوت مرتفع، وقال لنا هتدفعوا، ولا تمشوا من القطار خالص، ولا أسلمكم للشرطة".

وأكمل الشاب الناجي أقواله مضيفًا: "أنا قفزت وزميلي رهبة من تسليمنا إلى الشرطة أو حبسنا عشان مش معانا فلوس التذكرة والكسمري أرهبنا، وأهاننا أمام ركاب القطار، وأحرجنا، وفتح لنا أبواب القطار للقفز والنزول عنوة".

وأوضح "سمير": "لم نجد مفرًا سوى القفز، ولكني وقعت على قدمي على الأرض وصاحبي وقع أسفل عجلات القطار ولفظ أنفاسه الأخيرة أمام عيني في مشهد لم أتمكن من استيعابه حتى الآن، أنا شوفت صاحبي تحت القطر".

وتابع الشاب: "القصاص لصاحب عمري مطلب شرعي ومكفول، إحنا اشتغلنا معًا وسعينا وراء لقمة عيشنا وكافحنا من أجلها معا".

وفي السياق، أمرت النيابة العامة بضرورة استكمال علاج الشاب "أحمد سمير" وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة له داخل مستشفى طنطا الجامعي وإخلاء سبيله من سرايا النيابة.

اقرأ أيضًا

"إحنا بشر".. ننشر أقوال "كمسري قطار طنطا" المتهم بإجبار شابين على القفز منه

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 163761

    عدد المصابين

  • 127963

    عدد المتعافين

  • 9115

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 100777064

    عدد المصابين

  • 72786191

    عدد المتعافين

  • 2164126

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي