إعلان

صور- محافظ الغربية يشهد احتفالية الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي

11:39 م الأربعاء 16 أكتوبر 2019

الغربية - مروة شاهين:

شهد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، احتفال مشيخة الطرق الصوفية بمولد سيدي أحمد البدوي بالسرداق المقام بمنطقة الساري في طنطا وسط تواجد حشود كبيرة من المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، واللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية واللواء أسامة بكير رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية، وحامد هبيلة السكرتير العام للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب.

وخلال الحفل؛ رحب محافظ الغربية في كلمته بزوار سيدي أحمد البدوي الذين حضروا لمدينة طنطا من داخل مصر وخارجها من مختلف الدول العربية والإسلامية للاحتفال، حيث تستقبل مدينة طنطا خلال فترة الاحتفال أكثر من مليوني زائر من محبي ومريدي البدوي.

مؤكداً أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة لخدمة زوار البدوي وتوفير سبل الراحة والأمان لهم، مشيرًا إلى متابعته لفاعليات الاحتفال للاطمئنان على توافر كافة الخدمات للزوار.

كما أكد محافظ الغربية أن المحافظة قادرة على تنظيم مثل هذه الاحتفالات الكبيرة وإرسال رسالة إلى العالم أن مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار، وتناول في كلمته أيضاً سيرة السيد أحمد البدوي وحياته ونسبه الطاهر للإمام الحسين بن على وآل بيت المصطفى صلى الله عليه وسلم، وأن مدينة طنطا نالت شهرتها لوجود ضريح السيد البدوي بها.

كما قدم الشكر للجهات الأمنية بالمحافظة على جهودها في تأمين الاحتفالات، وكذا جميع الجهات التنفيذية المعنية بتنظيم فاعليات المولد الأحمدي وتوفير الأريحية التامة لجميع الزوار.

فيديو قد يعجبك: