النيابة تأمر بحبس "كنكة" لاتهامه بقتل سائق "توكتوك" في كفر الشيخ

03:45 م الجمعة 11 أكتوبر 2019
النيابة تأمر بحبس "كنكة" لاتهامه بقتل سائق "توكتوك" في كفر الشيخ

تعبيرية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة دسوق في كفر الشيخ، بإشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني، وذلك لاتهامه بقتل سائق "توكتوك".

كان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد ورود إشارة من مستشفى دسوق العام، بوصول "محمد م.ا.ع"، 27 سنة، سائق توكتوك، ويقيم بقرية كفر إبراهيم، دائرة المركز، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر.

شكل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والمقدم أحمد زعلوك، وكيل الفرع، والرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، والرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، والنقيب فهمي الخطيب، معاون مباحث القسم، وضباط المركز لكشف الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

كشفت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء الواقعة "سعيد م.س.خ"، 31 سنة، عاطل، ويقيم بقرية جماجمون، دائرة مركز شرطة دسوق، وشهرته "كنكة" وذلك بسبب خلافات مادية بينهما أدت إلى إطلاق المتهم النيران على المجني عليه من سلاح آلي ما أدى إلى وفاته في الحال.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بارتكابه الواقعة، وفق ما جرى رصده في تحريات فريق البحث الجنائي، وبإرشاده عن السلاح المستخدم في الواقعة "بندقية آلية" جرى ضبطها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 24534 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 212961

    عدد المصابين

  • 161031

    عدد المتعافين

  • 12570

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 138744596

    عدد المصابين

  • 111451413

    عدد المتعافين

  • 2983152

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي