إعلان

حبس ولي أمر تلميذة اعتدى على معلمة ووكيلة مدرسة في شبرا

04:03 م الخميس 10 أكتوبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة شبرا الخيمة، اليوم الخميس، حبس ولي أمر طالبة في مدرسة الشهيد محمود كعيب بمجمع اسكو للتعليم الأساسي بشرق شبرا الخيمة، لاتهامه بالاعتداء على معلمة الفصل ووكيلة المدرسة وإحداث إصاباتهما.

وأكدت إدارة المدرسة أن أولياء أمر إحدى الطالبات بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الشهيد محمود كعيب الابتدائية بمجمع مدارس إسكو اعتدوا على معلمة الفصل ووكيلة المدرسة وأحدثوا إصابتهما وقطعا ملابسهما وذلك بادعائهم أن معلمة الفصل منعت ابنتهم من النزول إلى "الحمام" ما تسبب في تبول التلميذة لا إراديًا.

ونفت إدارة المدرسة رفض المعلمة خروج التلميذة، مؤكدة أن التلميذة حينما طلبت من المعلمة النزول إلى الحمام كانت هناك أصوات عالية بالفصل ولم تسمعها المعلمة وعند تكرار طلبها وافقت المعلمة على ذهابها إلى الحمام إلا أن التلميذة لم تتمالك نفسها أثناء نزولها على السلم و"تبولت لا إراديًا" وعلى الفور تواصلت المدرسة مع ولي أمر الطالبة الذي حضر على الفور برفقة الأم والجد والجدة والخالة.

وأوضحت الإدارة أنه عند إيضاح الواقعة لم يستمع الطرف الآخر إلى التفاصيل وتعدوا على المدرسة وأحدثوا إصابتها كما تعدوا على وكيلة المدرسة وقطعوا ملابسها وعلى الفور توجهوا لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام.

فيديو قد يعجبك: