إعلان

بسبب التنقيب عن الآثار.. هدم منزلين بحثًا عن جثة عامل بطوخ (صور)

04:46 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

هدمت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، منزلين بقرية الدير، بحثًا عن جثة عامل لقي مصرعه داخل حفرة، خلال التنقيب عن الآثار أسفل أحد منازل القرية.

وقال محمد خيري رئيس مركز ومدينة طوخ، إنه جار استخراج جثة الضحية، مشيرًا إلى أنه جرى الاستعانة برجال الحماية المدنية بالقليوبية، ولودر من مجلس مدينة طوخ.

وأضاف أنه جرى إخلاء منزلين مجاورين للمنزل الذي حدثت به الواقعة، نظرًا لتصدعهم جراء الحفر، والبدء في هدمها ونقل المقيمين بهما لمساكن الإيواء.

وكان محمد خيري رئيس مدينة طوخ، تلقى إشارة من محمد الغنام رئيس الوحدة المحلية بالدير، بقيام مجموعة من الأهالي بالتنقيب عن الآثار بمنزل "ع. أبو العلا" بناحية عزبة علي الدين، ما أسفر عن مصرع "م. ك. ع" 40 سنة، داخل حفرة.

انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء أحمد عشماوي مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، والعميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، والرائد أحمد سامي رئيس مباحث المركز، وسمير عمر نائب رئيس المدينة، والنقيب محمد رجب، رئيس وحدة الحماية بطوخ، وجار تكثيف البحث لاستخراج الجثة.

وتبين من المعاينة الأولية لأجهزة الشرطة والمحليات، أن المنزل مكون من طابق واحد، وبه حفرة عميقة بصالة المنزل، وجرى ضبط أدوات الحفر والتحفظ على المنزل، وتعيين الحراسة اللازمة عليه، وإخطار النيابة.

فيديو قد يعجبك: