إعلان

بالصور.. محافظ كفر الشيخ يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول

03:32 م الأربعاء 23 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وضع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، واللواء فريد مصطفى، مدير أمن المحافظة، إكليلًا من الزهور، على قبر الجندي المجهول لشهداء الشرطة بسخا، وذلك احتفالًا بعيد الشرطة المصرية، وثورة 25 يناير.

وقرأ المحافظ ومرافقوه من الأجهزة التنفيذية، الفاتحة عقب وضع إكليل الزهور على قبري الجندي المجهول، ثم عزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وسلام الشهيد.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه لولا الشرطة والجيش لما جلسنا بأمان في بيوتنا، ولا سارت مصر كما نراها الآن واليوم ونحن نزور قبر الجندي ونقرأ له الفاتحة نفعل ذلك عرفانًا وتقديرًا لكل شرطي استشهد من أجل أن يبقي هذا الوطن آمنًا مستقرًا.

وأكد اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، أن دور رجال الشرطة، تقديم وبذل الروح والجهد والدم والكفاح من أجل مصر، ولا يخشى أي شرطي موت أو إرهاب بل يزيده إصرارًا على المضي قدمًا نحو تحقيق الأمان مهما بذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق ذلك.

وفي السياق أعلن الدكتور عزت محروس مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، أن الاحتفالات بذكرى 25 يناير، سوف تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، حيث جرى وضع برنامج منوع يبدأ بمهرجان مشي وجري من أمام ديوان المحافظة وحتى قاعة مديرية الشباب والرياضة، وعقد لقاء مع أحد رموز المحافظة من القوات المسلحة والشرطة.

وأشار إلى أنه سوف تقام احتفالات فنية من الكورال والموسيقى وعروض رياضية وكشفية للشباب بالصالة المغطاة، وتنفيذ معسكر اليوم الواحد بعنوان "معًا نبني الوطن" ويتضمن ألعاب ترفيهية ومسابقات ثقافية وورش حرفية، وحفل فني لمحكى الشباب بقاعة الشباب والرياضة بالمديرية، كما يتضمن الاحتفال معرضا للمنتجات الشبابية وورش عمل المشروعات الصغيرة والمهارات الحياتية للشباب بمشروع مشواري.

جاء ذلك بحضور اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري للمحافظة، واللواء محمد عمار مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد غباشي رئيس فرع التدريب، واللواء محمد بنداري السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، والمهندس محمد أبو غنيمة السكرتير المساعد، والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتورة بثينه كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة،وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان