إعلان

نائب محافظ السويس: سوق العمل المصري أصبح تربة خصبة للتسويق والتصدير

01:31 م الإثنين 21 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

واصل جهاز عدم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك لمستقبل أفضل بالسويس، والذي يقام بأكاديمية النصر للبترول برعاية اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، والدكتورة نيفين جامع رئيس الجهاز.

وشهد فاعليات اليوم الثاني الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، والدكتور الدسوقي عيد نائب رئيس جامعة السويس والمهندس خالد نصر مدير منطقة القناة وسيناء بجهاز تنمية المشروعات الصغيرة، والدكتور محمد حسن فادي معاون وزير الشباب والرياضة.

وألقى الدكتور عبدالله رمضان كلمة افتتح بها الجلسة، وشجع فيها الشباب على تنفيذ المشروعات، باعتبارها مورد أساسي للدخل وفرصة عمل واستثمار متنامي، بدلا من البحث عن الوظيفة الحكومية التي يحدها سقف للدخل الشهري.

وأضاف أن سوق العمل المصري أصبح تربة خصبة للتسويق والتصدير بشكل أفضل، نتيجة للدعم الذي توليه الدولة للشباب ومشروعاتهم، موضحا أن جهاز تمويل المشروعات يتولى التمويل ويتابع تنفيذ المشروع ويساعد المستثمر الصغير في تسويق منتجاته مما يساعد على نجاح المشروع.

وأشار إلى أن عدد من الشباب في السويس تقدم للحصول على قروض لتمويل مشروعات لتعبئة وتغليف الأسماك، وتصنيعها وهي مشروعات جديدة على بيئة العمل في السويس وسوف تحقق رواجًا اقتصاديًا وتسمح بتصدير جزء من الأسماك، فضلا عن تسهيل بيعها في مختلف الأقاليم داخل مصر، بدلا من اقتصارها على إقليم من القناة والقاهرة الكبرى.

فيديو قد يعجبك: