إعلان

اجتماع لمتابعة أعمال لجان مسح القرى الأكثر فقرًا المدرجة ضمن مبادرة "حياة كريمة"

10:25 ص الأربعاء 16 يناير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا لمتابعة أعمال لجان المسح الرئيسية والفرعية بالقرى الأكثر فقرا المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة".

ووجه المحافظ خلال الاجتماع مديري المديريات ورؤساء الهيئات بضرورة المشاركة الإيجابية والفاعلة في عمليات المسح الميداني بتلك القرى والنزول على أرض الواقع، والتعاون بين جميع الجهات المعنية لتحديد متطلبات واحتياجات الأهالي بتلك القرى.

وأوضح "الأنصاري" أن الفترة المحددة لأعمال المسح والمقدرة بأسبوعين من بدء أعمال المسح الميداني بتلك القرى بدأت في يوم 8 شهر يناير الجاري، تمهيدًا للبدء في وضع وتنفيذ خطة استراتيجية من خلال البيانات المجمعة لتحسين الخدمات بتلك القرى في جميع القطاعات.

وأعرب الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، عن استعداد الجامعة في التعاون مع جميع المديريات والهيئات المشاركة في المبادرة، لتحقيق أهدافها في مختلف القطاعات.

حضر الاجتماع كل من الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة، الدكتور عمر الحادي المنسق العلمي للمحافظة، ممثلي مديريات وهيئات التربية والتعليم والصحة والشباب والرياضة والإسكان والتضامن الاجتماعي والتموين والزراعة والأوقاف والري والطرق ومحو الأمية وتعليم الكبار والأبنية التعليمية وشركتي مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء، ومديري إدارات التنمية والمتابعة الميدانية بالديوان العام وعدد من ممثلي الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني.

يذكر أن مبادرة "حياة كريمة" شملت 62 قرية بمحافظة سوهاج ضمن القرى التي سيتم تطويرها على مستوى الجمهورية، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة" للأسر الأولى بالرعاية.

فيديو قد يعجبك: