إعلان

ضبط موظف بإدارة تعليمية في الدقهلية ادعى إدخال الطلاب كلية الطب دون مجموع

05:09 م الثلاثاء 15 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

ألقى ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، القبض على موظف بإدارة شرق المنصورة التعليمية، ادعى قدرته على إدخال الحاصلين على الثانوية العامة كليات الطب الخاصة دون الارتباط بالمجموع وتحصله على مبلغ مالي من مدرس بمحافظة القليوبية مقابل إدخال نجله كلية الطب جامعة 6 أكتوبر وتهرب منه.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث الأموال العامة بالدقهلية، من محمد عبدالعاطي، محامي، ومقيم مصر الجديدة وكيلا عن مهدي على إبراهيم عبدالله، 50 سنة، مدرس ومقيم كفر الحصفة بمركز طوخ بمحافظة القليوبية يتهم فيه "أحمد.ع .ع. ال"، 52 سنة، كاتب ثالث بإدارة شرق المنصورة التعليمية ومقيم قرية البدالة بمركز المنصورة وآخر بالنصب والاحتيال على موكله والاستيلاء منه على مبلغ مائة وخمسون ألف جنيه مقابل إلحاق نجله بكلية الطب جامعة 6 أكتوبر بالجيزة، إلا أنه تهرب منهم.

وبتقنين الإجراءات تمكنت حملة أمنية من ضباط مباحث الأموال العامة بالدقهلية برئاسة العقيد أحمد العجوز، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، والمقدم أكرم صيام، وكيل القسم، من ضبط المتهم وبمواجهته بما جاء بأقوال الشاكي اعترف بارتكابه الواقعة.

كما اعترف بتصرفه في مبلغ 25 ألف جنيه بموجب حواله بريدية من الشاكي من أصل المبلغ المتفق عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 461 لسنة 2019 إداري مركز شرطة المنصورة، وجار العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان