• مأساة طفلة هربت من أسرتها فاغتصبها 3 أشخاص في الإسكندرية

    05:47 م الثلاثاء 15 يناير 2019
    مأساة طفلة هربت من أسرتها فاغتصبها 3 أشخاص في الإسكندرية

    أرشيفية

    الإسكندرية- محمد عامر:

    قرر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزه في الإسكندرية، حبس 3 متهمين لمدة 4 أيام، لاتهامهم باستدراج طفلة وتناوبوا على اغتصابها ما أدى لحملها سفاحا.

    تلقى قسم شرطة العياط بلاغا من أسرة طفلة تبلغ من العمر 14 عاما يفيد بهروبها من المنزل منذ أيام بسبب خلافات عائلية وتوجهها إلى الإسكندرية، وعند عودتها للمنزل تبين إصابتها بحالة إعياء شديد.

    ووفقا للبلاغ، قالت الطفلة أنها تقابلت مع شخص في الإسكندرية واصطحبها إلى شقة بمنطقة المنتزه واعتدى عليها جنسيا بصحبة شخصين آخرين ثم أكرهوها على توقيع إيصالات أمانة وهددهوها فى حالة إبلاغ الشرطة.

    وبإحالة المحضر إلى مديرية أمن الاسكندرية، وجه اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بسرعة تحديد شخصية مرتكبي الحادث والقبض عليهم.

    ونجحت تحريات ضباط مباحث الإسكندرية في تحديد هوية المتهمين من خلال أوصافهم التى أدلت بها المجنى عليها وأسمائهم، وتبين أنهم يقيمون بدائرة قسم شرطة المنتزه.

    وعقب تقنين الإجراءات، ألقى القبض على المتهمين، وأمرت النيابة العامة بعرض الطفلة على الطب الشرعى، وتبين من التقرير المبدئى تعرضها لإعتداء جنسى وحملها جنين.

    أمر المستشار أشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزة بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة خطف طفلة وإحتجازها ومواقعتها جنسيا وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان