إعلان

بالصور.. مركز تنمية الوعي الطلابي لمواجهة الشائعات بجامعة جنوب الوادي يعقد أول اجتماعاته

11:43 ص الثلاثاء 15 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

عقدت جامعة جنوب الوادي أول اجتماع لمركز آليات التواصل مع الرأي العام وتنمية الوعي، برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، بحضور الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

تناول الاجتماع مناقشة عدة قضايا جامعية مجتمعية وعرض خطة وزارة التعليم العالي لتطوير اليات التواصل مع الرأي العام لمواجهة الشائعات وتنمية الوعي لأساليب مواجهة الدولة لبعض مشكلات المجتمع.

وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، ضرورة أن تشمل أعمال اللجنة تنمية الوعي الطلابي والجامعي وأهمية التواصل بالرأي العام وتفعيل دور الإعلام التوعوي الطلابي لمواجهة الشائعات والتوثيق الفوتوغرافي وإعداد الأفلام التسجيلية القصيرة وإنشاء وحدة بالمركز لإجراء تحليل اتجاهات الرأي العام عن الجامعة بصفة دورية وإصدار البيانات الصحافية والإعلامية اليومية الصادرة من المكتب الإعلامي للجامعة.

وأضاف الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة، أن الجامعة تعمل على توعية طلابها بقنا والأقصر والغردقة وتبصيرهم بقضايا مصر وزرع الانتماء في نفوسهم وكيفية مقاومة الشائعات والتصدي لمروجي الفتن والأكاذيب، مشيرا إلى أن هذا المركز يعمل على توثيق الانشطة الطلابية وبثها من خلال شاشات العرض بالكليات المختلفة.

فيديو قد يعجبك: