إعلان

"أبوالمجد" جاء المستشفى لإجراء "فتاء" فدخل في غيوبية.. ونيابة طنطا تحقق

04:55 م الثلاثاء 01 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الغربية – مروة شاهين:

أصدر المحامي العامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، توجيهاته إلى نيابة أول طنطا، بفتح تحقيق في واقعة تعريض حياة شاب للخطر، بعد دخوله مستشفى الفرنساوي التابع لجامعة طنطا الأسبوع الماضي، لإجراء جراحة "فتاء" فدخل في "غيبوبة" نتيجة إصابته بنزيف في المخ داخل العناية المركزة.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من "محمد حمودة غنيم 36 سنة، مقيم بقرية خرسيت التابعة لمركز طنطا، يفيد بتعرض شقيقه الأصغر "أبوالمجد" عامل زجاج، دخل المستشفى الفرنساوي لإجراء عملية "فتاء" يوم السبت الماضي، وأصيب بنزيف بالمخ وهو الآن يرقد بعناية التخدير بنفس المستشفى في حالة حرجة بسبب نزيف بالمخ أدى إلى غيبوبة.

وقال شقيق المريض في بلاغه إن شقيقه متزوج ويعول أسرة مكونة من زوجته و3 أطفال، منهم طفل 6 سنوات ومريض بالتوحد.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر رقم 14826 أول طنطا وأخطرت النيابة، التي طلبت الاستعلام عن أسماء وبيانات جميع الأطباء الذين تعاملوا مع حالة المجني عليه أبوالمجد حمودة غنيم، ويستعلم من المستشفى عن تذكرة دخول المريض "المجني عليه" بتاريخ 22 ديسمبر الحالي، وطلب تقريرًا وافيًا بالحالة وإخطار النيابة، فور حدوث طارئ ويستطلع عن حالة المريض ومدى استجابته للعلاج.

وطالبت أسرة الشاب الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا برعايته صحيا ومحاسبة المسؤولين عن تدهور حالته، خصوصا أنه دخل المستشفى واعيًا وفى صحة جيدة لإجراء عملية بسيطة، فدخل في غيبوبة ومازالت الحالة خطرة.

وباشر الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة تداعيات الأزمة، موجها الدكتور أحمد غنيم مدير مستشفيات جامعية بفتح تحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان