إعلان

"المنيا" تتابع استعداداتها لمواجهة السيول المتوقعة

02:18 م الأحد 09 سبتمبر 2018

اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

كلّف اللواء قاسم حسين قاسم، محافظ المنيا، جميع رؤساء الوحدات المحلية على مستوى المحافظة بالاستعداد المبكر لمواجهة مخاطر السيول.

كما كلفهم اليوم الأحد، بإعداد دراسة تحليلية كاملة للأماكن التي يتوقع حدوث أي ظرف عرضي بها خلال موسم الشتاء المقبل، سواء سيول أو أي أزمة طقسية، والمرور المستمر على كافة مخرات السيول، والتأكد من تطهيرها بالتنسيق مع الجهات المعنية مع وضع الخطط اللازمة لإدارة أي أزمة طارئة خلال هذا الفصل من العام .

ووجّه المحافظ، بضرورة مراجعة إمكانات المحافظة من قبل الوحدات المحلية سواء المعدات الثقيلة والسيارات ومعدات الإنقاذ النهري مع إجراء صيانة دورية بها ومراجعة كافة وسائل الإعاشة التي يجب توافرها من "بطاطين ـ خيام ـ مراتب ـ أقمشة" بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وبدأت مراكز المحافظة في مراجعة مدى جاهزيتها في مواجهة السيول والاستعداد لاستقبال موسم الشتاء المقبل بكل ما يحمل من تقلبات جوية.

ففي مركز أبوقرقاص تفقد العقيد محمد صلاح، المعدات والسيارات من داخل الحملة الميكانيكية للاطمئنان على سلامة المعدات وكفاءتها والتعرّف على السيارات الصالحة للاستخدام المعطلة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لأعمال الصيانة للارتقاء بمنظومة العمل، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان