إعلان

الفرحة تسيطر على أهالي قوص لافتتاح الكوبري العلوي: يقضي على تكدس المزلقانات

11:40 ص الأحد 09 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

حالة من الفرحة سيطرت على أهالي مركز قوص جنوبي محافظة قنا، لافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لكوبري قوص العلوي ضمن مشاريع محاور النيل والطرق والكباري بكافة محافظات الجمهورية، إذ أنه سيقضي على حالة المعاناة التي كان يشكو منها أهالي مدينة قوص أمام مزلقانات السكة الحديد، للانتقال من شرق المدينة إلى غربها.

وقال اللواء عبدالحميد الهجّان، محافظ قنا إن التكلفة الإجمالية للكوبري تتجاوز 47 مليون جنيه، وإنه سيُساهم في التغلّب على الاختناقات المرورية على مزلقانات السكة الحديد، والقضاء على ظاهرة التكدس الشديد أمام الزلقان، وسيسهل التواصل والانتقال بين شرق المدينة وغربها .

وأشار "الهجّان" في تصريحات خاصة لــ"مصراوي" إلى أن الكوبري أقيم على أعلى معايير الكفاءة والجودة من قبل وزارة النقل المصرية على مدار 4 أعوام الماضية؛ ويمثل إضافة حقيقية للتنمية بمجال النقل .

بينما قال حسين العربي، أحد أهالي مركز قوص إن كوبري قوص العلوي، أفضل هدية من الرئيس السيسي لأهالي مركز قوص الذين ظلوا يطالبون به طيلة عهد نظام مبارك، ولم تتم الاستجابة لهم إلا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رائد التنمية الأول لإقليم صعيد مصر على مستوى المدينة والمركز والقرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان