إعلان

نقل العاملين بمركز شباب عثر داخله على زجاجات خمور بالمنوفية.. ومسؤول: "كان عندنا فرح"

12:15 م الخميس 06 سبتمبر 2018

زجاجات خمور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم:

قالت سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية، إن واقعة عثور مساعدي وزير الشباب والرياضة على زجاجات خمور وبقايا مواد مخدرة داخل مركز شباب تلا، لن تمر مرور الكرام، مؤكدة تحويل جميع المسؤولين عن المركز خلال يوم الواقعة وعلى رأسهم المدير للتحقيق، ومن المفترض نقلهم إلى أماكن أخرى خلال ساعات.

وأضاف "طايل" فوجئت بتفاصيل الواقعة من مساعدي الوزير الذين فاجئوا المحافظة بجولة تفقدية، وسيتم إحالة المقر والمتسبب في ذلك الخطأ إلى التحقيق وسيكون العقاب رادع، مضيفة "إحنا مركز شباب مش خمارة، لحد دلوقت مش مستوعبة الموقف"، وأنها لن تقبل بأي تبرير أو مبررات لوجود مثل تلك الأشياء داخل مركز شباب.

فيما قال "م. ع" أحد المسؤولين العاملين بمركز شباب تلا بالمنوفية، إن العاملين بالمركز لم يكن لهم علاقة بالواقعة فالحملة التي شنتها الوزارة كانت في الصباح الباكر، ومركز الشباب يحتوي على قاعة أفراح كانت تعمل حتى الساعة الواحدة صباحا من نفس اليوم، وأن الزجاجات وما عثر عليه داخل النادي تخص أصحاب الفرح والسبب في تواجدها أن العمال كانوا متغيبين عن العمل.

وكانت لجنة من وزارة الشباب والرياضة ضمت مساعدين لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، كشف عن عدد من المخالفات في مركز شباب تلا، خلال جولتها المفاجئة بالمركز وعثرت اللجنة على زجاجات خمور فارغة وبقايا سجائر مخدرة داخل المركز، بجانب تأجير الملعب الرياضي داخل المركز، بالإضافة إلى مغادرة مدير المركز لمقر عمله في الساعة الـ11 صباحًا.

فيديو قد يعجبك: