إعلان

بالصور- "بين البوص".. هنا اعتدى "سفاح النساء" على ضحاياه

04:46 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

اشتهر في أوساط مدينة دسوق بـ"سفاح النساء"، حيث اتخذ من منطقة أرض البرعي وتحديدا طريق "دسوق - فوه" في كفر الشيخ، مكانا لاستهداف ضحاياه من السيدات، متخفيا بين البوص والحشائش، لينقض على من تقابله منهن فيضربها بوحشية مستخدما آلات حادة أو حجارة، وبعد سقوطها يستولي على متعلقاتها ثم يعتدي عليها جنسيا مستغلًا إغمائها.

3 وقائع متطابقة ارتكبها المتهم بنفس الطريقة واقعتين منها في مدينة دسوق والثالثة في مدينة فوه، اليوم الأربعاء، انتقل أحمد عبدالمنعم الشناوي، وكيل نيابة دسوق، والمقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث القسم، ومعهما المتهم "إبراهيم. خ" وشهرته "القرمنت"، 22 سنة، الملقب بـ"سفاح النساء"، إلى منطقة أرض البرعي بمدينة دسوق ناحية شريط السكة الحديد، لتمثيل جريمتيه التي ارتكابهما في تلك المنطقة.

مثّل المتهم جريمته وسط حراسة أمنية مشددة، حيث اتخذ البوص والأشجار الموازية لشريط القطار مخبئًا له ليهجم على ضحيته الأولى أثناء مرورها أمامه، ليغافلها ويعتدي عليها بعد قذفها بالحجارة لتسقطت على الأرض مغشيًا عليها.

وعرض المتهم خلال تمثيل جريمته كيفية محاولته الاعتداء على الضحية الأولى جنسيًا عندما سحبها وسط "البوص" إلى داخل أرض زراعية ومزق ملابسها وهي غارقة في دمائها، إلى أن أنقذها صراخ إحدى الفتيات التي شاهدت الواقعة من شرفة منزلها فاستنجدت بالمارة ليفر المتهم هاربا.

الواقعة الأخرى مثلها المتهم أمام وكيل نيابة دسوق، وتبتعد عن مكان الواقعة الأولى أمتار قليلة وعلى طريق ترابي يفصل بين تجمعات سكنية وشريط السكة الحديد، حيث لمح الضحية الثانية قادمة في ساعة مبكرة فاعتدى عليها بجسم غريب أسفر عن إغمائها فسرق متعلقاتها وفر هاربهًا.

وبنفس الطريقة مع ضحيتيه السابقتين مثل المتهم الجريمة الثالثة أمام نيابة فوه، بعد هروبه إلى للاختباء هناك من عيون رجال المباحث، وبناحية كوبري فوه العلوي، اعتدى المتهم على الضحية الثالثة بجسم غريب، وبعد سقوطها مغشيًا عليها واقعها جنسيًا.

كان اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، بضبط وحدتي مباحث مركز شرطة فوه، وقسم شرطة بندر دسوق، المتهم المذكور، وذلك لاتهامه في 3 بلاغات عبارة عن تعديه على 3 سيدات بطريقة واحدة محاولًا اغتصابهن.

ومن خلال فحص ملفه الأمني تبين أنه مسجل معلومات تحت رقم 2421 / 13 ج، وسبق اتهامه في عدة قضايا بلغت 22 قضية، ما بين سرقات متنوعة وبالإكراه عبارة عن "مصوغات ذهبية، وأنابيب، ومحمول، ومساكن"، وشروع في قتل، واغتصاب، وبلطجة، وإحداث عاهة، وسلاح ناري، آخرها القضية رقم 5379 لسنة 2018 سرقة.

تبين من هذه البلاغات اتهامه من كل من "ي.س.ا.ج"، 48 سنة، ربة منزل، وتقيم بناحية طريق "دسوق - فوه"، بتعديه عليها بحجارة كبيرة، على شريط السكة الحديد، ما بعد منطقة أرض البرعي، دائرة قسم شرطة بندر دسوق، أثناء توجهها في ساعة مبكرة للتسوق، وسرقة مبلغ مالي بحوزتها، وتمزيق ملابسها تمهيدًا لتعديه عليها جنسيًا لولا تصادف مرور فتاة تقيم بنفس المنطقة بمحل الواقعة وأطلقت الصراخ بغرض إنقاذها حتى فر الجاني هاربًا.

كما اتهمت "ش.ا.إ.خ"، 24 سنة، تعمل بحضانة في دسوق، في المحضر رقم 8111 لسنة 2018 جنح قسم شرطة بندر دسوق، المذكور بالتعدي عليها بخشبة، في طريق مار بالقرب من شريط السكة الحديد، ويقترب من المكان الذي جرى فيه الواقعة الأولى، وذلك بغرض سرقة حقيبتها الخاصة والتي بها مبلغ مالي وهاتف محمول، كان بحوزتها.

وبلاغ إحدى السيدات، تقيم بدائرة مركز شرطة فوه، في المحضر رقم 3666 لسنة 2018 إداري مركز شرطة فوه، تتهمه بتعديه عليها بآلة محدثًا بها الإصابات برأسها ناحية كوبري فوه العلوي، دائرة المركز، لسرقتها بالاكراه والتعدي عليها جنسيًا، وذلك عقب تعرضها لحالة إغماء تام.

وشكل اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، وضم العقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، والرائد أحمد بسيوني، رئيس مباحث مركز شرطة فوه، للوصول غلى مرتكبي هذه الوقائع حتى أسفرت التحريات أن ورائها المتهم المذكور.

ونجح فريق البحث الجنائي، من القاء القبض على المتهم المذكور، أثناء اختباءه في قرية سنديون، دائرة مركز شرطة فوه، وفق توجيهات مدير أمن كفرالشيخ اللواء فريد مصطفى، وبمواجهته بهذه البلاغات أقر بإرتكابه الوقائع الثلاث، وجاري عرض المتهم على نيابتي دسوق وفوه لإجراء التحقيق معه.

فيديو قد يعجبك: