إعلان

بالفيديو.. عامل بحديقة حيوان الإسكندرية يضرب أسدًا أمام الزائرين.. والإدارة: أحيل للتحقيق

10:35 م الأحد 23 سبتمبر 2018

عامل حديقة الحيوان بالإسكندرية يضرب أسد بسيخ حديدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أحالت إدارة حديقة الحيوان بالإسكندرية، أحد العاملين بها للتحقيق وأمرت بنقله من موقعه، اليوم الأحد، بعد تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يظهر تعمد العامل إيذاء أحد الأسود أمام الزائرين.

ونشرت مي جواد حمادة، ناشطة في إنقاذ الحيوانات البرية بالإسكندرية، مقطع فيديو على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، يظهر قيام أحد العاملين بالحديقة بضرب أسد داخل القفص المخصص له باستخدام سيخ حديدي مخصص للإطعام، لإجبار الأسد على التجاوب مع بعض الزائرين نظير حصوله على أموال.

وقالت "جواد" في تصريح لـ مصراوي إنه جرى التواصل مع إدارة الحديقة لاتخاذ اللازم، لافتة إلى أنها لم تكن المرة الأولى التي يتم فيها رصد تجاوزات من عمال داخل الحديقة إلا أن الإدارة قامت من جانبها باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه العامل لضمان عدم تكرار الأمر مرة أخرى.

من جانبه قال الدكتور علاء الدمياطي مدير حديقة الحيوان بالإسكندرية، إنه تم إحالة العامل للتحقيق، مع إصدار قرار بنقله للخدمة في موقع بعيد عن التعامل المباشر مع الحيوانات للتأكيد على منع تكرار الأمر والتعامل الحازم مع أي تجاوز يتم تجاه الحيوانات.

وأضاف الدمياطي لـ مصراوي أن الإدارة أكدت على جميع العاملين أن أمن وسلامة الحيوانات بالحديقة يعتبر خط أحمر، مشيرا إلى أن مثل تلك الأفعال تعكس انطباعات سلبية لدى المواطنين وتخفي الإيجابيات الأخرى حتى وإن كانت أفعال فردية لا تعبر عن جميع العاملين.

ودعا مدير حديقة الحيوان زائري الحديقة بإخطار الإدارة بشكل مباشر بأي تجاوزات يتم رصدها من قبلهم، عن طريق التوجه إلى مبنى إدارة الحديقة، مؤكدا أنه سيتم التعامل مع أي مخالفة يتم رصدها لضمان عدم تكرارها مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان