مصدر أمنى : عناصر من "الإخوان" حرضت على الشرطة بأحداث "ميت سلسيل"

03:37 ص الأربعاء 29 أغسطس 2018

الدقهلية- رامي القناوي:

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية أن معلومات سرية توصل لها فريق البحث الجنائي بشمال المحافظة تكشف ضلوع عناصر من جماعة الإخوان "الإرهابية" في تأجيج المواطنين بالمحافظة وتحريضهم على قوات الشرطة لنشر أعمال العنف بمدينة ميت سلسيل على خلفية قضية مقتل طفلين على يد والدهم .

إعلان

وقال المصدر في تصريحات لـ "مصراوي" أن وزارة الداخلية بصدد إصدار فيديو جديد يبث عبر الصفحة الرسمية للوزارة يتضمن مشاهد جديدة تثبت تورط الأب في قتل نجلية ، فضلًا عن إعتراف تفصيلي للأب يروي الواقعة قبل عرضه على النيابة للتحقيق .

وكان قوات الأمن القت القبض على 40 شخص من المشتبه فى تورطهم بأحداث عنف وشعب وتجمهر بمدينة ميت سلسيل، عقب قيام العشرات من أهالى المدينة بالتجمهر امام منزل محمود نظمي السيد، المتهم بقتل نجلية ريان ومحمد والقائهم أحياء بمياة نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط.

وتحول التجمهر إلى سب لقوات الشرطة وقيام البعض بإلقاء الحجارة على القوات الأمر الذي أضطر الى إلقاء الغازات المسيلة للدموع لتفرقيهم، وضبط عدد من المتورطين فى أحداث العنف.

وكانت نيابة شمال المنصورة الكلية،برئاسة محمد الجرجاوي، واجهت المتهم بزوجته، وعدد من شهود الواقعة، وتقرير الطب الشرعي أمس الثلاثاء ، وتلا رئيس النيابة الكلية على المتهم ما ورد بتقريري الطب الشرعي حول سببب وفاة الطفلين والذي تبين تعرضهم لإسفكسيا الغرق وإلقائهم أحياء فى المياه، وهو ما أقر المتهم بصحته، بالإضافة إلى تقرير تحليل المخدرات الذي جرى توقيعه وأثبت تعاطي المتهم لمواد مخدرة .

واعترف والد الطفلين، للمرة الثالثة أمام رئيس النيابة بارتكاب واقعة قتل طفليه، وأنه تخلص منهما بسبب شعوره بالذنب تجاههما ومروره بأزمة نفسية سيئة ألمت به مؤخرا على إثر تعاطية للعقاقير المخدرة.

كما واجه المتهم زوجته "سماح طارق"، والشهود ومن بينهم عامل بمحطة بنزين بقرية أبوحجاج التابعة لمركز فاركسور بمحافظة دمياط، والذي أقر بحضوره إليه بصحبة طفلين لتفريغ بنزين بالسيارة ماركة هيونداي ماتريكس، بالإضافة إلى بعض أصدقاء المتهم الذين أقروا خلال التحقيقات بتعاطي المتهم لعقاقير مخدرة.

إعلان