إعلان

جولة ميدانية لمحافظ الأقصر لتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الشارع السياحي

04:15 ص الأربعاء 29 أغسطس 2018

محافظ الأقصر محمد بدر - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - (أ ش أ):

واصل محافظ الأقصر محمد بدر، جولاته الميدانية المفاجئة في الساعات الأولي من اليوم الأربعاء، حيث تفقد سير الأعمال بشارع خالد بن الوليد بمدينة الأقصر بدءاً من ميدان النوفوتيل سيراً على الأقدام حتى ميدان السلام، للاطمئنان على الموقف التنفيذي لأعمال البنية التحتية التي تجرى لتطوير ورفع كفاءة الشارع السياحي في قطاعات المياه والكهرباء والغاز الطبيعي والتليفونات.

ووجه المحافظ تعليماته بسرعة البدء في أعمال الرصف وتركيب بلدورات الأرصفة، وعمل أماكن انتظار للسيارات والدراجات البخارية في أماكن مختلفة من الشارع وذلك بالتنسيق بين إدارة المرور ومديرية الطرق والنقل ومجلس مدينة الأقصر.

وأكد محمد بدر على سرعة الانتهاء من تصميم الميادين المؤدية إلى شارع خالد بن الوليد، ودهان واجهات المحال التجارية باللون الموحد للمدينة، وتركيب أعمدة جمالية على الأرصفة في أماكن يتم اختيارها بدقة لإعطاء المظهر الجمالي اللائق بالمدينة السياحية.

ووجه "بدر" تعليماته بعمل اتاحات لذوى الاحتياجات الخاصة لجعل الشارع متاحاً لخدمة كافة الفئات، ووضع مساعدات فنية مرورية في أماكن الاتاحات بإضاءات معينة لمساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة على عبور الشارع والسير به.

رافق محافظ الأقصر خلال جولته كل من العميد أيمن الشريف رئيس مجلس ومدينة الأقصر، واللواء محمد يحيى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، والمهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطرق والنقل ومسئول المشروعات بالمحافظة، والمهندس نشأت عدلى مساعد رئيس المدينة للشئون الهندسية والميدانية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: