إعلان

بالصـور- محافظ بني سويف يفتتح 3 مصانع باستثمارات 55 مليون جنيه

01:12 م الإثنين 27 أغسطس 2018

بني سويف – حمدي سليمان:

افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الإثنين، 3 مصانع بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية مركز الواسطى بتكلفة استثمارية إجمالية بلغت 55 مليون جنيه يعمل بها أكثر من 140 عاملًا وعاملة.

وتضمنت المصانع مصنع "فايف إم" والذي بلغ تكلفته الاستثمارية 12 مليون جنيه ويعمل به 30 عاملا وعاملة في مجال تصنيع الأجولة البلاستيك، بطاقة 1 طن في اليوم، ومصنع "لوكارنو" والذي تخصص في صناعة الجوارب بمختلف أشكالها بطاقة 400 دستة/ يوم، بتكلفة استثمارية 8 ملايين جنيه ويعمل به 30 عاملًا ومصنع "فيلو باكينج" والذي تخصص في تصنيع الكرتون بطاقة 5 آلاف طن في السنة وتبلغ تكلفته الاستثمارية 35 مليون جنيه ويعمل به 81 عاملا وعاملة.

وتفقد المحافظ خطوط الإنتاج بالمصانع، للوقوف على مراحل الإنتاج ومدى توافر المواصفات الحديثة ومعايير الأمان والجودة، والتكنولوجيا الحديثة في هذا المجال.

كما زار المحافظ مشروع مجمع مصانع وشركات العربي التابع لمجموعة العربي بمنطقة كوم أبوراضي الصناعية، والذي يقام على مساحة 168 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية ستصل إلى 6 مليارات جنيه وسيوفر 15 ألف فرصة عمل، ويعمل في مجال تصنيع وتجميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

وفي نهاية الجولة أكد المحافظ، أن افتتاح مصانع جديدة يعكس نجاح خطة الدولة في استعادة ثقة المستثمرين في مناخ الاستثمار المصري على المستويين المحلي والدولي ويمثل نتيجة واقعية لجهود الحكومة خاصة في مجال توفير البيئة الاستثمارية القوية والمناخ المناسب لجذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية.

فيديو قد يعجبك: