إعلان

بالصور.. هنا عُثر على جثتي الطفلين "ريان ومحمد" مقتولين

07:51 م الخميس 23 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

فاجعة موجعة انتابت أسرة الطفلين المختطفين من ملاهي ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية فور العثور على جثتيهما في إحدى ترع دمياط أسفل الكوبري العلوي، بعد أن تلقى قسم الشرطة بلاغا يفيد بمشاهدة صيادين للجثتين قبل أن يجري انتشالهما وإيداعهما المستشفى المركزي.

وكشف مصدر مطلع بمديرية أمن دمياط عن تفاصيل العثور على جثتي طفلين أسفل كوبري فارسكور بإحدى الترع، مشيرا إلى أن التحقيقات الأولية ترجح أن الواقعة بغرض الانتقام، كما أن الجثمانين لا يوجد بهما أي إصابات وتبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق.

وأضاف المصدر، أن الطفلين اللذين أبلغ باختفائهما لم يمر عليهما وقت طويل وهما داخل المياه.

وعثر أهالي مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، الأربعاء، على جثتي الطفلين المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية.

وكشف مصدر مطلع بمديرية أمن الدقهلية، عن مفاجأة في واقعة مقتل الطفلين "ريان ومحمد"، تفيد أن والدهما وفقًا للتحريات تربطه علاقات متشعبة بالعديد من الأشخاص في التجارات غير المشروعة.

وأكد المصدر أن والد الطفلين أدلى أمام النيابة باعترفات عن وجود خلافات بينه وبعض الأشخاص بسبب إقناعهم بقدرته على توفير "مومياء أثرية" والحصول على مبالغ مالية مقابل ذلك، إلا أنه لم يستطع الوفاء بوعده.

وكشف المصدر، أن اللواء محمود توفيق، وزيرالداخلية يتابع القضية، وكلف فريق بحث برئاسة مدير مباحث الوزارة، واللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، وضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام وضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل، لسرعة ضبط الجناة وكشف تفاصيل الواقعة أمام الرأي العام.

تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة باختطاف طفليه محمود وريان أثناء تواجدهما معه بالملاهي الكائنة بالمنطقة.

وانتقل رجال المباحث، برئاسة الرائد محمد فتحي صالح، رئيس المباحث لمكان البلاغ، وتبين أن الطفلين كانا مع والدهما للاحتفال بالعيد، إلا أن الوالد فوجئ بشخص يأخذه بالأحضان، ويدعي أنه زامله في المدرسة بالمرحلة الابتدائية وظل يتحدث معه وعندما تركه وذهب لم يجد نجليه، فيما أشار شهود عيان إلى أنهم رأوا الطفلين بصحبة سيدة منتقبة استقلت "توك توك" وسارت بهما عبر طريق السرو.

وجرى تشكيل فريق بحث لسرعة الوصول للخاطفين والطفلين، إلا أنه وردت إشارة بالأمس من مركز شرطة فارسكور، تفيد بالعثور على جثتي الطفلين بإحدى الترع، وبعد انتشالهما نقلتا إلى مستشفى فارسكور.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة في واقعة خطف وقتل الطفلين "ريان ومحمد".. "السر مومياء"

"24 ساعة رعبًا".. العثور على جثتي طفلي الدقهلية المختطفين في ترعة بدمياط

بعد يوم من الرعب .. تفاصيل جديدة فى واقعة العثور على جثتي طفلى الدقهلية المختطفين

فيديو قد يعجبك: