"تيتان" يعقد مؤتمرًا لتفعيل المشاركة المجتمعية بتكلفة 5 ملايين جنيه

10:48 م الأربعاء 01 أغسطس 2018
"تيتان" يعقد مؤتمرًا لتفعيل المشاركة المجتمعية بتكلفة 5 ملايين جنيه

مصنع إسمنت بني سويف

بني سويف - حمدي سليمان:

عقد مصنع إسمنت بني سويف "تيتان" مؤتمرًا موسعًا، اليوم الأربعاء، لتفعيل دور المشاركة المجتمعية بمحافظتي بني سويف، والإسكندرية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأهمية المشاركة المجتمعية للقطاع الخاص للمساهة في تحسين وتطوير المجتمع.

من جانبه قال المهندس خالد بدوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان إنه جرى تنفيذ العديد من المساهمات المجتمعية قاربت الخمسة ملايين جنيهًا في محافظة بني سويف، تنوعت ما بين المشاركة في زواج الأيتام وتقديم أجهزة تعويضية للمعاقين، وتكريم الطلّاب المتفوقين، وتقديم علاج فيروس "سي" لعدد من المرضى بالإضافة إلى تنظيم عدد من القوافل الطبية وإعادة تأهيل مصانع القمامة، وسداد المصروفات الدراسية للطلّاب غير القادرين.

وأضاف "بدوي" أن المجموعة أعادت تطوير مدرسة وادي القمر الابتدائية بالإسكندرية، وتزويدها بأحدث الوسائل التعليمية، والمشاركة في تنظيف شوارع وادي القمر، وجمع القمامة من المنازل، ومكافحة الحشرات فضلًا عن تدشين مركز شباب وادي القمر، والبدء في إنشاء مركز طبي للأهالي .

من جانبه أكد المهندس حسن خيرالله، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب أنه يسعى لإنهاء كافة الموافقات اللازمة لإنشاء مركز شباب وادي القمر الذي تم تدشينه في مؤتمر صحفي.

وأشار إلى أن المركز يتضمن مبنى إداريًا مكونًا من 4 طوابق وغرف لتغيير الملابس وملعب قانوني لكرة القدم وآخر خماسي، وساحات للألعاب الجماعية والفردية.

فيما قال المهندس عصام عبد النبي، رئيس مصنع تيتان بالإسكندرية إن المجموعة وافقت على تركيب فلتر إضافي للمصنع بتكلفة تقارب 120 مليون جنيه للقضاء نهائيًا على كافة الانبعاثات .

بينما قالت الدكتورة أماني شحاتة، رئيس قطاع الموارد البشرية بمجموعة تيتان إنها أعدت خطة لتدريب الطلّاب والخريجين من جامعتي الإسكندرية، وبني سويف لمواكبة سوق العمل، وأنها بصدد توقيع بروتوكول بين الجامعتين والمجلس القومي للمرأة للتدريب الطلّابي لتنظيم برامج تدريبية على أعلى مستوى لخدمة هؤلاء الطلّاب.

وقال توني عثمان، مدير العلاقات العامة بالمجموعة إن المشاركات من شأنها توصيل رسائل التنمية والتطوير المجتمعي في إطار النهوض بدور الصناعة والمستثمرين لجميع المصانع والشركات الخاصة للسير علة نهج التكامل بين القطاع الخاص والمجتمع المدني لأنه شريك أساسي في التنمية المستدامة التي أكدت عليها القيادة السياسية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1985

إصابات اليوم

36

وفيات اليوم

1991

متعافون اليوم

417453

إجمالي الإصابات

22496

إجمالي الوفيات

351418

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي