• محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن على رأس حملة إزالات مكبرة بسوق السمك الجديد

    02:24 م الأحد 29 يوليو 2018
    محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن على رأس حملة إزالات مكبرة بسوق السمك الجديد

    محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن على رأس حملة إزالات

    الإسماعيلية - إنجي هيبة:

    شارك اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية اليوم الأحد، في حملة مكبرة، شاركت بها قوات الأمن لاستكمال تنفيذ أعمال إزالة ورفع كافة أشكال التعديات الواقعة على طريق البلاجات "عمارة السياحي" بدءًا بمحيط المنطقة المخصصة لإقامة مشروع سوق السمك المطوّر الجديد الذي يجري تنفيذه حاليًا بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

    ويجرى العمل في إنشائه على بحيرة الصيادين بطريق "عمارة السياحي" البلاجات، والذي يشمل إقامة عدد من محلات بيع الأسماك بالجملة، وعدد كبير من الفروشات لبائعي الأسماك وكافتيريات كل منها مكون من طابقيين بالإضافة إلى كافة الخدمات والمرافق الأساسية.

    وكان محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن ومرافقيهم من القيادات أشرفوا وتابعوا على تنفيذ أعمال تلك الحملة ومتابعة رفع وإزلة ما يزيد عن 12 حالة في شكل مباني ومقهى وبعض المحلات والعشش والبنايات الصغيرة المخالفة للقانون.

    وأزالت الحملة جميع التعديات الواقعة على تلك المساحات بالكامل، وتسويتها بمستوى سطح الأرض، ورفع وإزالة كافة المخلفات الناتجة عن الإزالة.

    وخلال تنفيذ أعمال الحملة أكد المحافظ أنه لا بد من تفعيل الآليات التنفيذية لجميع حملات الإزالة وعدم التهاون أو السماح بعودة تلك التعديات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة.

    كما أكد "طاهر" المضي قدمًا في تنفيذ الحملات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تمامًا على أي شكل من أشكال التعديات والحفاظ على المظهر الجمالي للإسماعيلية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان