إعلان

"أحمد" طريح الفراش منذ عامين.. خرج للعمل فعاد مصابا بشلل رباعي (صور)

03:22 م الأربعاء 18 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

قطع عشرات الكيلو مترات من قريته الخطاطبة البلد من محافظة المنوفية، إلى محافظة القاهرة للعمل بإحدى شركات السيارات بالتجمع كفرد أمن واستعانت به الشركة كعامل هدم لهدم أحد المباني التابعة للشركة فسقط عليه جدار ليعود لأهله طريح الفراش.

وعلى مدار سنتين من العلاج أصيب أحمد عبدالهادى البالغ من العمر 20 عاما، بشلل رباعي وعدم تحكم في عملية الإخراج إلى جانب إصابته بقرحة الفراش التي أصابت جميع جسده النحيل ليصبح طريحا للفراش دون علاج.

تقول والدة "أحمد": حملت ابني عامين أطوف به جميع المستشفيات في جميع محافظات الجمهورية أملا في العلاج، كما طرقت أبواب المسؤولين بالدولة دون حل، لافتة إلى أنها أم لخمس أبناء أكبرهم أحمد وزوجها موظف بالسكة الحديد، وأن ابنها أصيب بكسر في الفقرة العنقية الخامسة ما أدى إلى ضغط على النخاع أصيب بعدها بشلل رباعي، ومنذ عامين وهو طريح الفراش.

وأضافت أن علاج نجلها يتطلب 10 آلاف جنيه شهريا إلى جانب العلاج الطبيعي وعلاج القرحات التي وصلت إلى العظم ولكن بعد ارتفاع أسعار الأدوية توقفت عن العلاج لعدم قدرتها، موضحة أنها كان لديها مشروع مفروشات ولكنها صرفت الأموال على علاج ابنها وأصبحت مدينة بجزء من المال لأهالي القرية.

وأكدت والدة "أحمد" أنها ذهبت للسفارة الألمانية وتم تحويلها إلى طبيب أكد لها أن نجلها يحتاج إلى علاج بدولة ألمانيا ليتمكن من الحركة ويتكلف اليوم 900 يورو إلى جانب إقامة 3 أشهر.

وناشدت الأم رئيس الجمهورية ووزير الدفاع بتبني حالة ابنها وعلاجه، حيث إنه شاب في بداية حياته خرج للعمل لكسب قوت يومه ومساعدة الأسرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان