إعلان

وقود مُهرب وسلع فاسدة.. تحرير 981 محضرا تموينيا في حملة بالشرقية

11:55 ص الأربعاء 18 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شنت مديرية تموين الشرقية، خلال الأسبوعين الماضيين، عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية ومصانع الأغذية ومحطات الوقود وكافة الأنشطة التجارية، وذلك بالاشتراك مع الوحدات المحلية المختلفة ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والمتابعة الميدانية بالمحافظة؛ لضبط الأسواق وإحكام الرقابة على الأسعار.

وقالت فايزة عبدالرحمن، وكيل وزارة التموين بالشرقية، إن الحملات أسفرت عن تحرير 981 محضرا تموينيا منها 680 للمخابز البلدية والسياحية ما بين نقص وزن وعدم مطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى ومخابز تعمل بدون تراخيص من الجهات المختصة، فيما تحرر 301 محضر ما بين عدم الإعلان عن سعر المنتجات المعروضة وعدم صلاحية المنتج للاستخدام الآدمي.

وأوضحت فايزة، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أنه جرى ضبط 20 شيكارة دقيق مُدعم، و250 كيلو دقيق أرز، و20 صفيحة جبن أبيض، و1428 كيلو لحوم منتهية الصلاحية، و70 طبق جبنة رومي، و40 كيلو كبدة، جميعها غير صالح للاستهلاك الآدمي.

كما جرى ضبط 3 أطنان مواد بترولية مُدعمة قبل تهريبها بالسوق السوداء، و2 طن أسمنت، وكرتونتين مبيدات حشرية، و15 أسطوانة بوتجاز، وطن علف دواجن، و15 شيكارة علف بادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان