إعلان

بالصور.. وسط حالة من الهدوء سائقون بكفر الشيخ: مصدومين بارتفاع أسعار الوقود

05:29 م السبت 16 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الغضب، اليوم السبت، على سائقي سيارات الأجرة بمواقف السيارات على مستوى مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، بسبب زيادة أسعار الوقود، ما أدى إلى قيامهم بزيادة الأجرة، وحدوث مشادات كلامية محدودة، بينهم وبين البعض من المواطنين، وسط حالة عامة من الهدوء في حركة تحميل الركاب، على مستوى المواقف.

"مصدومين بزيادة أسعار الوقود والمواطن هو الضحية"، تلك كانت كلمات صبحي عبد الفتاح أبوطالب، سائق، لمصراوي، حول رصد أراء السائقين بشأن زيادة أسعار الوقود، مضيفًا أنه بعد كل زيادة أسعار الوقود، لابد من حدوث مشاكل، ومشادات مع بعض المواطنين، بسبب زيادة الأجرة.

وأكد في تصريحات خاصة لمصراوى، أنه بعد زيادة أسعار الوقود، أصبح هناك عبئًا جديدًا عليهم، لأن ارتفاع أسعار الوقود، سوف يقابله ارتفاعٌ في أسعار قطع غيار السيارات، ومستلزمات صيانتها، وبالتأكيد بعد إقرار الزيادة الجديدة، سوف يكون هناك ارتفاعًا في أسعارها مرة أخرى.

وأشار مصطفى علي، سائق، إلى أن زيادة أسعار الوقود، سوف يكون ضحيته المواطن والسائق معًا، لأن الزيادة فى الأجرة، سوف يتحملها المواطن، والسائق سوف يتحمل ما وراء زيادة المواد البترولية، مثل ارتفاع أسعار إطارات السيارات التى ارتفع سعر الإطار منها خلال الآونة الأخيرة، وكذا أرتفاع فى أسعار قطع غيار السيارات.

وأوضح شعبان نصر، سائق، أن السائق الآن يعانى أشد المعاناة، بسبب ارتفاع أسعار مستلزمات صيانة، وقطع غيار السيارات، مثل ارتفاع زيت الغيار والإطارات، والصيانة الميكانيكية للسيارات، مع توفير مطالب المرور، عندما يجرى فحصًا للسيارة، وغيرها من احتياجات خاصة بالسيارات، وكذا احتياجات السائق لسيارته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان