إعلان

رئيس "التسويق السياحي" بالأقصر: القرار المفاجئ بزيادة أسعار الوقود يلحق بنا خسائر فادحة

04:11 م السبت 16 يونيو 2018

محمد عثمان رئيس لجنة التسويق السياحي بمحافظة الأقص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

قال محمد عثمان، رئيس لجنة التسويق السياحي بمحافظة الأقصر إن زيادة أسعار الوقود ستتسبب في خسائر فادحة لشركات السياحة لتحملها فروق الأسعار حتى شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح "عثمان" في تصريحات خاصة لمصراوي: "شركات السياحة المصرية متعاقدة مع الشركات الأجنبية على الأسعار منذ يناير الماضي ولا يمكنها تعديل الأسعار قبل بدء الموسم الجديد في شهر أكتوبر المقبل وإذا أقبلت على تعديل الأسعار حاليًا ستدفع الشركات الأجنبية لتغيير وجهتها على اعتبار أن الشركات المصرية لا تحترم العقود التي تبرمها وتغير الأسعار في منتصف الموسم".

وأضاف رئيس لجنة التسويق السياحي بالأقصر: "نحن لا نعترض على زيادة الأسعار وقطاع السياحة دومًا يقف في ظهر الدولة المصرية، ولكن عدم إخطار الحكومة لنا بنسب وموعد زيادة الأسعار قبلها بوقت كاف لاتخاذ الإجرءات اللازمة هو الذي خلق أزمة حقيقية لنا".

وأشار "عثمان" إلى أن المراكب والفنادق والأتوبيسات كلها تعمل بالمحروقات فرحلة المركب الواحدة بين الأقصر وأسوان تستهلك نحو20 ألف لتر سولار، ووفقا للزيادة الجديدة في سعر الوقود فإن الرحلة الواحدة ستحقق خسارة نحو 40 ألف جنيه هذا بخلاف الأطعمة والمشروبات وغيرها من مستلزمات الفنادق التي يتم نقلها من القاهرة وستزيد أسعارها بالتأكيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان