إعلان

بالصور- "الأورمان" توزع 250 ألف "كرتونة رمضان" على الأسر الأكثر فقرًا بسوهاج

10:31 ص الثلاثاء 15 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلنت جمعية الأورمان، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع كراتين المواد الغذائية التي سيتم توزيعها في رمضان هذا العام إلى 250 ألف كرتونة، وذلك لتلبية احتياجات الأسر الأكثر فقرًا وأعداد المحتاجين الذين تصل إليهم "الأورمان" في قرى ونجوع ومدن الجمهورية.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان إن كرتونة رمضان التي توزعها الجمعية هذا العام تحتوي على "6 كيلو أرز، 3 كيلو مكرونة، 4 كيلو سكر، 1 كيلو عدس، 2 كيلو فول، كيلو بلح، علبة من 1.700 كيلو جرام، ¼ كيلو شاي، علبة صلصة 400 جرام"، مضيفًا أن الهدف من وضع هذه الأصناف بهذه الكميات في الكرتونة هو توفير مستلزمات المائدة من المواد الغذائية للأسر المستفيدة لما يكفي 15 يومًا في رمضان.

وأوضح "شعبان" أن الجمعية بصدد الانتهاء من تعبئة كراتين رمضان لبدء توزيعها خلال الأسبوع المقبل على أن يتم الانتهاء من التوزيع في الثلث الأوسط من شهر رمضان الكريم.

وأشار "شعبان" إلى أن جمعية الأورمان تتعاون في جميع محافظات الجمهورية مع أكثر من 4 آلاف جمعية أهلية صغيرة، لضمان وصول هذه الكميات إلى مستحقيها بشكل فعلي، لافتًا إلى أن توزيع الكراتين يكون تحت إشراف مباشر من مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان